"خدمة" توقع مذكرة تفاهم مع "عمانتل"

مسقط- الرؤية

وقعت شركة عُمان للاستثمارات "خدمة"، الرائدة في مجال خدمات التحصيل، مذكرة تفاهم مع الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل"؛ لبيع خدمات عمانتل حصريًا في عدد من فروع "خدمة" المتواجدة في روي التجارية، والحيل، والخوير، وبركاء، وصحار، إلى جانب توفير خدمات عمانتل في فروع "خدمة" المنتشرة في مختلف الولايات.

وقّع الاتفاقية كل من سعود بن أحمد السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "خدمة" وسالم بن عامر قطن مدير عام المبيعات بوحدة مشتركي التجزئة بعُمانتل بهدف تعزيز الدور الذي تقدمه "خدمة" في خدمة قطاع تقنية المعلومات في سلطنة عمان. وقال سعود السيابي: "دائمًا ما نعمل في خدمة لتوسيع نطاق خدماتنا عبر جميع منافذنا، ويأتي توقيعنا مع عمانتل كإضافة ممتازة لملف خدمات ومنتجات "خدمة" المتنامي. خلال توفير تسهيلات ومنتجات متماشية مع احتياجات عملائنا، تضيف هذه الشراكات قيمة مضافة لأعمالنا وتدعم نمو نطاق خدمات "خدمة" بشكل أسرع. وعبر الانخراط في شراكات فعالة مع رواد القطاعات المختلفة، تتمكن "خدمة" من إطلاق إمكانيتها كالشركة الرائدة في مجال خدمات التحصيل في سلطنة عمان".

وقال سالم بن عامر قطن مدير عام المبيعات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل "نحرص في عمانتل على تعزيز نقاط الوصول إلى المشتركين لهذا تأتي هذه الشراكة بهدف الاستفادة من الخدمات التي تقدمها منصة"خدمة" وسهولة الوصول إليها من قبل الجمهور وذلك لدعم قنوات عمانتل وخدماتها الرقمية التي يتم من خلالها توفير الخدمة للمشتركين وأيضا لتلبية احتياجاتهم من الخدمات التي تقدمها الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك