مطعم في "الموج مسقط" يحصد جائزة "خيار المسافرين" من "تريب أدفايزر"

مسقط- الرؤية

فازت مؤسسة أخرى من المؤسسات العاملة في الموج مسقط بجائزة خيار المسافرين من موقع "تريب أدفايز"، لتضيف بذلك إلى قائمة المتاجر والتجارب الترفيهية الفائزة بهذه الجائزة في الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية، وأصبحت ضمن أفضل 10% مطاعم على مستوى العالم حسب تقييم العملاء في الموقع.

جاء هذا الفوز من نصيب المطعم اللبناني "زهر الليمون" لأول مرة، وبذلك يصل إجمالي الفائزين بجوائز تريب أدفايزر في الموج مسقط هذا العام إلى 3 شركات، مما يؤكد على التزام المشروع ومتاجره بتقديم تجارب عملاء استثنائية وممتعة طوال العام، وفي كل زيارة.

ويقع المطعم في ممشى الموج ويقدم مزيجًا متنوعًا من الأطباق اللبنانية والعربية في أجواء ضيافة استثنائية تشعرك بالأجواء المنزلية، من بينها شرفة تقليدية تشبه شرفات الحدائق. ويفتح المطعم أبوابه للعملاء طوال الأسبوع لوجبات الإفطار، والغداء والعشاء إلى جانب تقديم العصائر والوجبات الخفيفة، وافتتح أبوابه أول مرة في الموج مسقط عام 2015؛ حيث تضم قائمة الطعام مجموعة متنوعة مستوحاة من المأكولات التقليدية اللبنانية المتوارثة جيلًا بعد جيل، ويعتبر المطعم جزءًا من سلسلة صغيرة ومستقلة من المطاعم الموجودة في كل من قطر، ودبي، وقد اختار الموج مسقط موقعًا لفرعه الوحيد في السلطنة.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "أود بداية أن أهنئ جميع أعضاء فريق زهر الليمون على هذا الإنجاز الرائع، فقد جسدوا بإنجازهم هذا الجوهر الحقيقي للموج مسقط الذي يحتفي دائمًا بأعلى معايير خدمة العملاء والتميز، وأشعر بفخر كبير بحصول متجر جديد من متاجر الموج مسقط على جائزة تريب أدفايز حسب تقييم مستقل من العملاء أنفسهم". وأضاف "عندما انطلق الموج مسقط، وضع نصب عينيه هدفًا لا يحيد عنه، وهو أن يكون وجهة ترفيهية فاخرة تتبنى أفضل المعايير الدولية، وتقدّم تنوعًا في الخيارات حتى يستمتع الزائرون والسكان بهذا التنوع من المطاعم والمقاهي والتجارب الترفيهية والمغامرات وهم واثقون بحصولهم على أفضل التجارب في كل مرة".

وتأسس الموج مسقط عام 2006 كأول مجمّع سياحي متكامل في السلطنة، وأصبح اليوم الوجهة المفضلة لحوالي 3.9 مليون زائر سنويًا، ويحتضن 8000 ساكن من 85 جنسية.

تعليق عبر الفيس بوك