"أمازي" يتضمن 4 أحياء سكنية بإطلالة مائية وتفاصيل فاخرة

"موريا" تكشف الستار عن أكبر المشاريع السكنية الفاخرة في هوانا صلالة

 

◄ يقام على مساحة 1 مليون متر مربع

◄ تتسم جميع الوحدات السكنية بالفخامة والإطلالة الفريدة

◄ يوفر المشروع مساحات رحبة للمشترين والمستثمرين

مسقط- الرؤية

دشنت موريا- الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية المتكاملة والأكثر تنوعاً في سلطنة عُمان- المشروع السكني "أمازي" الذي يتميز بالإطلالة المائية والأحدث والأكثر قبولا في هوانا صلالة، حيث تعاونت موريا مع شركة (SB Architects) في تصميم المشروع

ونظمت موريا فعالية حصرية بحضور المُلاك والمستثمرين والمطورين والشركاء المحتملين وأصحاب المصلحة حيث سلطت أمامهم الضوء على "أمازي"، مشروعها السكني الفاخر الجديد الذي يمتد على مساحة 1 مليون متر مربع في في هوانا صلالة. وبفضل إطلالتها المائية الحصرية وتفاصيلها الفاخرة، شهدت مبيعات الوحدات السكنية في أمازي إقبالا واسعاً من جانب الطامحين في الاستمتاع بأنماط حياة تتناسب مع طموحاتهم في منتجع سكني فريد من نوعه.

وتم تصميم "أمازي" ليشكل ملاذا حقيقيا للحياة ونبعًا للسعادة، حيث يتيح للقاطنين وللزوار الفرصة ليكونوا أقرب إلى الطبيعة بفضل مجتمعه المميز ونمطه على طراز المنتجعات. واستلهمت فكرة المشروع من الجمال الطبيعي لوادي دربات في صلالة، وسيتألف من أربعة أحياء سكنية وهي "أمازي رايز" ويوجد على تلة طبيعية، و"أمازي كوف" ويتسم بقنواته المائية التي تحيط بجميع الوحدات، أما ثالث الأحياء السكنية فهو "أمازي آيلاند" والذي يقدم نمط حياة بإطلالة مائية على شريط من الجزر الصغيرة المتصلة، بينما الرابع هو "أمازي بيتش"، الذي يوفر حياة على المحيط وعلى بُعد خطوات من الشواطئ الرملية البيضاء.

وقال تامر دويدار، من شركة أوراسكوم القابضة للتنمية، إنه من المتوقع أن يقدم أمازي تجربة جديدة كليًا تتسم بالراحة والترفيه والمتعة، مضيفًا: "نثق أن فلل أمازي ستكون المكان الأمثل لقضاء الإجازات للمُلاك والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا، كما أن وحدات أمازي تُعد الاختيار الأمثل للمستثمرين والملاك لكونها أفضل استثمار طويل الأمد بعائدات مميزة، بالإضافة إلى ميزة الإقامة في عُمان.

وأشار إلى أنَّ المشروع ينفرد بتصميمه المبتكر وهو ثمار التعاون مع SB Architects ذات الصيت العالمي في مجال التصميم، والتي شاركت في تخطيط هذا المشروع، وذلك ابتداءً من مرحلة وضع التصور الأولي لأحياء ووحدات أمازي ذات الإطلالة البحرية المذهلة.

وبفضل موقعه الرائع على ساحل المحيط الهندي في جنوب عُمان، من المتوقع أن يوفر أمازي للقاطنين والزوار مناظر طبيعية خلابة بإطلالات رائعة على البحر والشواطئ الرملية البيضاء، وستتميز كل وحدة في أمازي بتصميمها الفريد وموقها المميز وقربها من مختلف المرافق ووسائل الراحة التي تضاهي مرافق المنتجعات.

وقال سيف الخولي، رئيس التطوير في شركة موريا للتنمية السياحية: "نهدف في المقام الأول إلى تطوير مشاريع منخفضة الكثافة ومساحات شاسعة لجميع الوحدات لكي نقدم أفضل تجربة ممكنة وتوفير الخصوصية الكاملة للقاطنين"، مضيفا أن مصممي المشروع ركزوا على الجمال الطبيعي والمقومات التي تنفرد بها عُمان لتقديم تصاميم تدمج بين الفنون المعمارية العصرية والتقليدية، بحيث تجمع بين متعة الحياة داخل الوحدة وخارجها من خلال أحوض سباحة محيطية.

تعليق عبر الفيس بوك