مركز اتصالات بنك مسقط يفوز بجائزة "أفضل مركز اتصال في الشرق الأوسط"

 

مسقط- الرؤية

توّج بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- بجائزة أفضل مركز اتصالات في القطاع المصرفي، ضمن حفل توزيع جوائز "إنسايت لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط لعام 2022" الذي نُظم مؤخرًا في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي فوز بنك مسقط بهذه الجائزة تقديرًا للجهود المتواصلة والدور الذي يقوم به مركز الاتصالات لتقديم أفضل الخدمات للزبائن ومواكبة التطورات والمستجدات المتواصلة في هذا المجال.

وتنظم مؤسسة إنسايت- المؤسسة الرائدة في مجال خدمات مراكز الاتصال في المنطقة- هذه الجوائز لتمثل إشادة بالخدمات التي تقدمها مراكز الاتصالات وتشكل فرصة لتبادل الآراء والأفكار على العمليات التي يتم تنفيذها في هذه المراكز، كما أنها تمثل  خطوة لتمكين الفائزين من تعزيز وتطوير  الخدمات التي يقدمونها لمواصلة العمل لتحقيق الأفضل.

وعبَّر طلال بن عبدالحميد الزدجالي، نائب مدير عام العمليات المركزية ببنك مسقط، عن شكره لمؤسسة إنسايت على هذه الإشادة التي حصل عليها مركز اتصالات بنك مسقط، لافتاً إلى أن هذه الجائزة تأتي تأكيدا على النتائج التي تحققت بفضل استراتيجية البنك المرتكزة على الزبائن، في ظل الجهود المتواصلة للعمل على التطوير وتحقيق التميز في هذا المجال. وأضاف أن مركز الاتصالات يشكل حلقة وصل بين الزبائن وبين البنك ويعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية للزبائن بصورة سريعة، مقدمًا الشكر لموظفي مركز الاتصالات على عملهم الدؤوب وجهودهم المتواصلة لتعزيز تطبيق رؤية البنك وتحسين تجربة الزبائن.

ويحرص بنك مسقط على استقطاب أفضل الكوادر العمانية الموهوبة والاستثمار في التكنولوجيا الحديثة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للزبائن، كما أنه يدير أكبر مركز اتصالات في القطاع المصرفي بسلطنة عُمان، يقف خلفه أكثر من 160 موظفا بنسبة تعمين 99% تشكل نسبة 65 إلى 35 بين الذكور والإناث، مما يؤكد على كفاءة الشباب العماني في إدارة المركز لتقديم الأفضل للزبائن.

 

ومن خلال الاستثمار في التقنيات التكنولوجية الحديثة والاستفادة منها، يتولى مركز الاتصالات أكثر من 5.4 مليون مكالمة و1.3 مليون استفسار على قنوات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي سنويا من خلال نظام خدمة الرد التفاعلي إضافة إلى موظفي مركز الاتصالات الذي يعملون على مدار الساعة للرد على جميع المكالمات والرسائل. ويفخر البنك بأن أغلبية المكالمات الهاتفية يتم الرد عليها في أقل مدة انتظار في غضون 20 ثانية، كما أنه لتحسين تجربة الزبائن مع الخدمات المقدمة، يقدم مركز الاتصالات خيارات متعددة للغة تتضمن اللغة العربية والإنجليزية والهندية.

ويقدم المركز مجموعة واسعة من الخدمات تشمل تحويل الأموال ودفع فواتير الخدمات مثل الماء والكهرباء والهاتف والإنترنت وتعبئة رصيد الهاتف النقال ودفع رسوم المدارس والبطاقات الائتمانية، إضافة إلى طلب دفتر شيكات واستمارات التقديم للطلبات، والاستفسار عن معدل أسعار الفائدة على الودائع وصرف العملات بصورة فورية، وتحديد مواقع الفروع القريبة وغيرها من الخدمات.

ويمكن للزبائن الراغبين في طلب الخدمات الاستفسار عنها عن طريق الهاتف النقال عبر التواصل على 24795555، كما يمكن أيضا طلب الخدمات عبر الواتساب من خلال الرقم السابق ويمكن التأكد من مصداقية الحساب عن طريق رمز التفعيل الواضح بجانب أيقونة الواتساب في الملف الشخصي، علما أن هذه الخدمة متوفرة يوميا من الساعة الثامنة صباحًا إلى العاشرة والنصف مساء، حيث يقوم فريق متخصص من مركز الاتصال ببنك مسقط بإدارة هذا الحساب والرد على استفسارات الزبائن والأخذ بمقترحاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك