"تاير بلس" تفتتح فرعا جديدا في قلب العاصمة

 

 

مسقط- الرؤية

افتتحت تاير بلس أكبر فروعها في منطقة الخوير بقلب العاصمة، بجانب الفروعٍ المنتشرة في كلٍ من العذيبة والوادي الكبير والمعبيلة وبركاء ونزوى وصور وصحار وجعلان بني بوعلي وصلالة. ويوفر الفرع الجديد مجموعة شاملة ومتكاملة من المنتجات والخدمات لإعادة السيارات إلى الطرق بسرعة وسلامة، حيث تمتلك الشركة أكثر من 16 سنة من الخبرة لتلبية احتياجات العملاء.

وقال محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، إن الشركة تتطلع لتعزيز رضا العملاء وتقديم تجربةٍ تسعدهم، متمنيا أن تعطي تجربة افتتاح الفرع الجديد في الخوير المزيد من الخدمات التي تلبي طموح العملاء، حيث يفتح الفرع أبوابه من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا، ومن 4 مساء حتى 10 مساء، من السبت إلى الخميس.

وتعتبر تاير بلس وجهة واحدة يجد فيها العملاء علامات تجارية عالمية مثل ميشيلان، بي إف قودريتش، فارتا، أوبتيما وتشكيلة واسعة من الخدمات لتناسب جميع الاحتياجات مثل علامات الإطارات الممتازة، خدمات تغيير الزيوت، خدمات تعديل وتركيب احترافية، وموازنة وضبط الاطارات، فحص مكيف الهواء، بطارية السيارة، الفرامل، تصليح ثقب الإطارات، خدمات تعقيم السيارات، فحص عام للسيارة وغيرها الكثير.

 

تعليق عبر الفيس بوك