اتفاقية بين "OM Pay" مع "فيزا" لإصدار بطاقات فعلية وافتراضية

مسقط- الرؤية

وقعت شركة التقنية المالية العالمية المرخصة لتقديم حلول الدفع الذكية، مُؤسِسَة تطبيق "OM Pay" للهواتف المحمولة اتفاقية تعاون مع الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية "فيزا"؛ لإصدار بطاقات الفيزا الفعلية والافتراضية.

وسيتم إطلاق تطبيق OM Pay كأحد المنتجات الرئيسية لشركة التقنية المالية العالمية، والذي يتماشى مع معايير أمن البيانات في صناعة بطاقات الدفع، حيث سيوفر تطبيق OM Pay محفظة رقمية، بالإضافة إلى خدمات متنوعة للأفراد والشركات على حد سواء. ومن خلال هذه الاتفاقية، ستتمكن شركة التقنية المالية العالمية من الاستفادة من الخبرة الإلكترونية التي تمتلكها شركة "فيزا"؛ لتتيح آفاقا واسعة للدفع عبر طرق سلسة وآمنة وسريعة.

وقال عبد العزيز الرواحي الرئيس التنفيذي لشركة التقنية المالية العالمية: "إنَّه لشرف كبير أن نتعاون مع "فيزا"، والتي تعد من رواد المدفوعات الرقمية على مستوى العالم؛ حيث يقدم لنا هذا التعاون فرصة للاستفادة والتعلم من الخبرات التي تمتلكها شركة "فيزا"، وإثراء معرفتنا بالقطاع والشبكات العالمية. كما إنَّ هذه الشراكة ستمكننا من صياغة حلول أكثر ابتكارًا وتحقيق قيمة أكبر لمستخدمينا؛ إذ نسعى دائمًا في دعم أهداف السلطنة في رحلتها الطموحة لإحداث تحول نوعي وتحقيق التنوع الرقمي من خلال التعاون مع شركات عالمية مثل "فيزا"، وتحويل الحلم ليتحقق على أرض الواقع".

وأعرب مانيش جوتام مدير عام شركة "فيزا" في سلطنة عُمان عن سعادته قائلًا: "سعداء للغاية بهذا التعاون مع شركة التقنية المالية العالمية لدعم المدفوعات الرقمية وتعزيز الشمول المالي في سلطنة عمان، كما أننا حريصون للغاية بتقديم حلول دفع ذكية ومتطورة وشاملة لشركائنا، حيث نسعى دائمًا في منح عملاؤنا وشركاؤنا في سلطنة عُمان إمكانية الوصول إلى الاقتصاد الرقمي من خلال تزويدهم بأحدث التقنيات الرقمية المتمثلة في حلول الدفع".

تعليق عبر الفيس بوك