تعاون بين "الوطنية للتمويل" و"دانوب هوم" لتوفير حلول تمويلية

مسقط- الرؤية

وقعت الشركة الوطنية للتمويل اتفاقية تعاون مع "دانوب هوم"؛ بهدف تقديم حلول تمويلية مرنة للأفراد، وذلك سعيًا لتحقيق متطلبات العملاء وإيجاد شراكات استراتيجية هادفة.

وتعد "دانوب هوم" أحد أكبر العلامات التجارية العالمية في مجال بيع الأثاث بالتجزئة، وفي مجال توفير المستلزمات المنزلية الأساسية والكمالية التي تتمتع بجودة عالية. وسيتمكن العملاء من خلال هذه الاتفاقية من تمويل كل ما يحتاجونه من المستلزمات المنزلية والأثاث، حيث ستساهم في زيادة قاعدة العملاء وبالتالي زيادة المبيعات.

وقالت لينا آل عبد السلام رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويق: "نسعى في الوطنية للتمويل لتلبية احتياجات الأفراد من مختلف شرائح المجتمع، ونهدف من خلال هذه الشراكة مع دانوب هوم لتقديم المزيد من الخيارات التمويلية للعملاء ليتمكنوا من تأثيث منازلهم بالخيارات المتنوعة، وسنحرص دائمًا على إقامة شراكات استراتيجية مع مختلف العلامات التجارية في البلاد لتلبية متطلبات واحتياجات مجتمعنا بفعالية".

وتهدف الشركة الوطنية للتمويل للبروز في مجال التمويل، من خلال تقديم العديد من الحلول التمويلية للعملاء وتسهيل عملياتهم اليومية وبجودة استثنائية. وتؤكد هذه الاتفاقيات رؤية الشركة الرامية لتصبح مزود الخدمات التمويلية الأول في السلطنة.

وقال شبوجيت ماهالانوبيس مدير دانوب هوم: " ندرك جيدًا أهمية تمويل المستهلك، وطالما حرصنا على عقد اتفاقية مع الوطنية للتمويل لتوفير تجربة تسوق سلسة وسريعة خالية من الصعاب للعملاء. ومن خلال هذه الشراكة، يمكن للعملاء اختيار منتجاتهم والإستفادة من التسهيلات التمويلية على الفور من قبل الوطنية للتمويل، دون الحاجة للدفع الفوري. ستؤدي هذه الشراكة مع الوطنية للتمويل إلى زيادة قاعدة عملائنا بشكل كبير من خلال هذا الخيار المجدي "اشتري الآن وادفع لاحقًا".

يشار إلى أن الوطنية للتمويل تقدم حلولاً تمويلية مرنة لأكثر من 35 عامًا وتتميز خدماتها بخلوها من التعقيد من خلال توفير خطط تمويل سهلة وبأسعار فائدة تنافسية. وسيحرص كل من الوطنية للتمويل ودانوب هوم على التأكد من استيفاء العملاء لكافة الشروط والأحكام.

تعليق عبر الفيس بوك