"حلية" تحتفل بافتتاح أكبر فروعها.. وعرض تشكيلة واسعة من الحُلي التقليدية والمطورة

مسقط- الرؤية

احتفلت حِلية للمجوهرات، والتي تعد من أوائل العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الفضيات الرائدة في المنطقة، بافتتاح أكبر فرعٍ لها داخل السلطنة في مول عُمان، برعاية سعادة فيصل بن عبدالله سعيد الرواس، رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان. وتضمن الحفل عرضا مرئيا يلخص تاريخ العلامة التجارية ونشأتها ومراحل تطورها وافتتاح أول فرع لها.

وقال سالم النعماني، الرئيس التنفيذي للشركة، إن أول فرع للعلامة التجارية كان في منطقة الحيل عام 2017، والفرع الثاني تم افتتاحه في العريمي بوليفارد عام 2019، مضيفا: "إن سلسلة نجاحاتنا وعجلة تطورنا هي المحرك الرئيسي لاستمرار نمو العلامة التجارية وتوسيع رقعة تواجدنا وشبكة منافذنا في المنطقة، مسخّرين كل ما نملك من خبرات وحلول مبتكرة لتوفير خدمة عملاء بمعايير عالية من الجودة وإدارة أفضل وأكثر كفاءة للصناعات الفضية في عُمان".

وأشار إلى أنَّ فرع مول عُمان يُعد الأكبر من نوعه، ويوفر مجموعة متنوعة وشاملة من المنتجات النسائية والرجالية، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها موظفون على درجة كبيرة من الكفاءة ومدربون على تقديم الخدمات للعملاء، موضحًا أنه وقع الاختيار على مول عُمان ليضم أكبر فروع العلامة، نظراً لموقعه الجغرافي المركزي بولاية بوشر في قلب العاصمة مسقط، بالطابق الأول.

ويضم الفرع تشكيلة واسعة ومتنوعة من الحُلي التقليدية والمطورة والمُصنعة من أجود عيارات الفضة العالمية ومرصعة بمجموعة متنوعة من الأحجار البراقة عالية الجودة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الرجالية مثل العصي والخناجر والخواتم وغيرها من التحف التقليدية والإكسسوارات المختلفة، بالإضافة للمنتجات المناسبة للأطفال أيضا.

تعليق عبر الفيس بوك