تسهيل تبرعات بقيمة 3.3 مليون دولار عبر "طلبات".. وتوصيل 10 ملايين طبق سلطة في 2022

◄ عميل يشتري وجبات إفطار بأكثر من 20 ألف ريال خلال عام

◄ توصيل 54 ألف طلب موز خلال 2022

◄ المساهمة في توصيل 3.3 مليون دولار تبرعات إلى 33 جمعية في 6 دول

◄ عميل في عمان يتبرع 450 مرة عبر طلبات

مسقط- الرؤية

يعد عام 2022 عاما استثنائيا في مسيرة طلبات، بعد الشراكة مع كريستيانو رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات وأحد أكثر الشخصيات الرياضية شهرةً في العالم، كسفيرٍ رسمي لعلامتها التجارية. ومع اقتراب نهاية العام، كشفت طلبات عن طلبات العملاء الأكثر رواجا والتبرعات وأهم المبادرات التي أطلقتها لسائقي التوصيل في جميع أنحاء المنطقة.

شهدت خيارات الطعام الصحية اهتماما ملحوظا من قبل العملاء في مختلف أنحاء عُمان خلال عام 2022م، حيث تشير الإحصائيات إلى طلب أكثر من 170000 ألف طبق سلطة عن طريق التطبيق في ولاية بوشر وحدها ومع ذلك، ما يزال العملاء يطلبون ويستمتعون بوجبات البرجر والمشروبات الغازية خلال الأوقات المتأخرة من الليل. وتُعد وجبة الإفطار أمرًا ضروريًا للعملاء في عُمان، حيث طلب شخص واحد ما قيمته 20500 ريال من وجبات الإفطار، وتضمنت الخيارات الأكثر شعبية للإفطار مشروب شاي الكرك الدافئ وساندويتش البراتا.

وجاءت رقائق البطاطس والشوكولاتة والزبادي، كأكثر ثلاث سلع طلبا من قبل العملاء عبر طلبات مارت، خدمة التجارة الإلكترونية السريعة للبقالة من طلبات، بينما تصدر الحليب والزبادي والمشروبات والحلويات أعلى ثلاث فئات في طلبات مارت. واستمرت الخيارات الصحية بتحقيق طلبات عالية؛ حيث سجل الموز أعلى نسبة طلبات بين الفاكهة لعام 2022م، وتم توصيل أكثر من 54000 طلب في عُمان. بالإضافة إلى تصدر الخيار قائمة أكثر الخضروات شعبية مع أكثر من 35000 طلب.

أما بالنسبة للطلبات من قسم التجارة غير الغذائية خلال عام 2022م، فقد أظهر العملاء حبهم تجاه عائلاتهم وأحبائهم من خلال طلبات الورود، وكان أشهرها طلب أكثر من 1500 وردة فردية، وضمن اهتمامهم بالنظافة الشخصية، شهدت قطع الصابون الديتوكس إقبالا واسعا بين العملاء.

 

وتواصل منصة طلبات نموها في عام 2022م من خلال اهتمامها بتوظيف التقنيات لدعم المجتمعات، حيث نجحت في تسهيل وصول أكثر من 3.3 مليون دولار أمريكي من تبرعات العملاء إلى 33 جمعية خيرية افتراضية في ست دول، وكانت المساهم الأكبر في الحملة العالمية التي تهدف إلى توزيع 10 ملايين وجبة، والتي أطلقتها شركتها الأم ديليفري هيرو، إذ نجحت في تسهيل عمليات التبرع بأكثر من 4.6 مليون وجبة إلى المحتاجين.

 كما ساهم العملاء بشكل واضح في دعم مجتمعاتهم، حيث تبرّع أحد العملاء في سلطنة عمان أكثر من 450 مرة خلال عام 2022م، فيما حقق يوم 8 يوليو والذي كان أول أيام عيد الأضحى، المرتبة الأولى كأكثر الأيام سخاءً، مع تسجيل تبرعات بقيمة تزيد عن 15000 ألف ريال عُماني خلال يوم واحد. وفي إطار التزامها بإحداث أثر إيجابي، أطلقت طلبات العديد من المبادرات الهادفة لدعم المجتمعات المحتاجة، ومكافحة الجوع في العالم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة التغير المناخي.

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك