إطلاق هاتف "HONOR X6" بتقنيات مميزة

 

مسقط- الرؤية

أطلقت HONOR بالتعاون مع مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش، هاتفها الذكي الجديد HONOR X6، الذي يعتبر أحدث إضافة لسلسلة هواتف X الموثوقة في سلطنة عمان. وتم الإعلان عن الهاتف في أمسية احتفالية أقيمت في فندق كراون بلازا - القرم ، بحضور كبار مسؤولي مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش، حيث شهد الحدث تواجد ممثلي HONOR  في دول مجلس التعاون الخليجي، ومن بينهم هاوس ما، الرئيس التنفيذي، وأمول جوفند، نائب رئيس المبيعات، وجاك تشين، مدير المنتجات، ومحمد علاء الدين، مدير التدريب، وكيفن تشينج، مدير الخدمات، وريوسل هو، مدير العلامة التجارية في سلطنة عُمان.

وقال هاوس ما: "إننا نعتبر سلطنة عمان واحدة من أهم الأسواق الاستراتيجية الرئيسية في الشرق الأوسط، وشراكتنا مع مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش ممثلة في قسم الحلول الاستهلاكية، هو نتيجة لشبكة التوزيع الممتازة والقدرات اللوجستية المثالية والبنية التحتية التي تمتلكها المجموعة، ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، فإننا نهدف الى تحقيق النمو المتسارع في الحصة السوقية".

وأضاف: "سيساهم هذا التعاون في تعزيز توافر منتجاتنا في السوق المحلي، ويعزز تجربة التسوق لعملائنا، وبعقد هذه الشراكة، أصبح لدينا مشهد توزيع مثالي، مما سيساعدنا على تحقيق أهدافنا التجارية الطموحة".

وتم تجهيز هاتف  HONOR X6 بثلاث كاميرات بمواصفات عالية وتشمل الكاميرا الأساسية وتصل دقتها إلى 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا عزل (بوتريه) 2 ميجابكسل وبطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة مما يجعل المستخدم يستمتع باستخدام الجوال لمدة أطول.

ويتميز الهاتف بذاكرة داخلية بالإضافة إلى الذاكرة العشوائية ويتوفر بنسختين: 128+4 جيجابايت أو 64+4 جيجابايت وبإمكان تركيب بطاقة ذاكرة حتى 1 تيرابايت من أجل زيادة المساحة التخزينية، كما أن الهاتف مزود بمجموعة من المستشعرات مثل: التقارب - التسارع - الضوء لضبط السطوع تلقائيا.

ويوجد في الهاتف منفذ 3.5 ملم لتركيب سماعات أذن سلكية، ولكن لا يوجد سماعات مرفقة داخل العلبة ويتم شراؤها بسعر منفصل، ومزود بشاشة HONOR FullView   مقاس 6.5 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة ممتازة لصاحبها، بالإضافة إلى مجموعة من ميزات العناية بالعين بما في ذلك وضع حماية العين والوضع الداكن، مما يجعله مثاليًا لقراءة المقالات ومشاهدة الأفلام أو تصفح الصور سواء في ضوء الشمس أو في الإضاءة الخافتة.

تعليق عبر الفيس بوك