"هواوي" تطلق درة تاج تقنية الهواتف الذكية "Mate50 Pro"

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

أعلنت "هواوي" عن توافر هاتفها الذكي الجديد ذي الست تقنيات مستقبلية HUAWEI Mate50 Pro، والذي يتميز بتصميم حلقة الفضاء "المتماثل الأيقوني"، وكاميرا مطلقة فائقة الفتحة XMAGE، إضافة لزجاج كونلون فائق الموثوقية.

ويأتي الهاتف الجديد بنوعين مُختلفين من الأغطية الخلفية؛ أحدهما من الزجاج بلون فضي أو أسود؛ والآخر من الجلد النباتي المتألّق بتدرجات البرتقالي، والجهاز متوفر في عُمان بسعر 409.9 ريال، لدى منصات هواوي الرقمية وضمن مجموعة من المتاجر المعتمدة.

ويعد "HUAWEI Mate50 Pro" درة تاج تقنية الهواتف الذكية من "هواوي"، بتصميمات متناظرة مُذهلة تنضح بالأناقة والإمكانيات، ويتألّق الهاتف بتصميم مفعم بالأناقة؛ حيث يظهر في الغطاء الخلفي الشكل الحلقي المتناسق، الذي يُعدّ من التفاصيل الأيقونية لسلسلة "HUAWEI Mate"، كما يزهو الهاتف بزخرفة بنقوش هرمية الشكل والمتجذّرة في التراث الفرنسي، لتعكس أرقى درجات الأناقة والجرأة وجمال التصاميم الكلاسيكية.

والهاتف الجديد هو أول هاتف ذكي من "هواوي" يعمل على واجهة مستخدم EMUI 13، والتي تُبسط التفاعلات اليومية من خلال التنقلات السهلة بضغطة واحدة، كما يُمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية باستخدامه.

تعليق عبر الفيس بوك