"مازدا CX 9"

مُحرك توربيني فائق السرعة وتصميم رياضي مفعم بالحيوية

 

مسقط - الرؤية

عبَّر عددٌ من عشاق العلامة اليابانية "مازدًا" في عُمان عن انبهارهم بالطراز الجديد "CX-9"، إحدى أكثر السيارات الرياضية أناقة في السوق، وهي السيارة متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد، والتي اعتبروها تقدم تجربة قيادة لا مثيل لها.

وتأتي "مازدا" CX-9 لتقدِّم أداءً استثنائيًّا؛ حيث تم تجهيزها بمحرك سعة 2.5 لتر بشاحن توربيني، لتصل سرعتها إلى 60 ميلاً في الساعة في 7.1 ثانية؛ مما يعني أنها توفر قوة جر عالية، بينما يوفر نظام التعليق من "مازدا" قيادة مريحة ومُحسّنة مع تحكم استثنائي بالجسم في الزوايا.

واستمرارًا لتقليد "مازدا" المتمثل في جعل التوجيه سريع الاستجابة، تُقدم (CX-9) تصميمًا داخليًّا متميزًا حتى يتمكن السائق من الاستمتاع براحة فاخرة مع قيادة سلسة. وتتمتع السيارة الجديدة بتصميم كودو مفعم بالحركة التي تعبر عن فلسفة التصميم الإبداعي لـ"مازدا"، كما تتميز بشبكتها الأمامية من التيتانيوم الرمادي وعجلاتها من المعدن ذات طلاء فضي اللامع.

ويُشار إلى أنَّ "مازدا عُمان" هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات، الاسم الموثوق به في خدمة العملاء، ورائد في مجال صناعة السيارات منذ العام 1972؛ حيث يستمد "تاول" مبادئه من الشركة الأم (W J Towell Group)؛ بما يضمن للزبائن توافر منتجات السيارات عالية الجودة إلى جانب أعلى معايير الخدمة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك