"النفط العُمانية للتسويق" تختتم بنجاح "أسبوع الصحة والسلامة المهنية"

 

مسقط - الرؤية

نظَّمت شركة النفط العُمانية للتسويق، الأسبوع السنوي للصحَّة والسلامة والبيئة وضمان الجودة، على مدى 5 أيام، وذلك في إطار التزامها بإيجاد وتوفير بيئة عمل صحية وآمنة وعالية بالكفاءة. وتضمَّنت المبادرة ورش عمل وندوات توعوية، واختبارات سلامة، وفحوصات طبية أساسية للموظفين.

وشارك في الأسبوع أعضاء مجلس إدارة الشركة، وإدارتها العليا، وموظفيها ممن يقومون بدورٍ أساسي في مجال الصحة والسلامة والبيئة وضمان الجودة، فضلاً عن أصحاب المصلحة بما في ذلك وزارة الصحة، وبنك الدم المركزي، ومستشفى عُمان الدولي.

وأتاحت مبادرة الأسبوع السنوي للصحة والسلامة والبيئة من شركة النفط العُمانية للتسويق، الفرصة أمام الموظفين للاطلاع على أفضل السُبل التي يمكن اتباعها للحدّ من وقوع المخاطر المحتملة. كما نظمت الشركة "منتدى الصحة والسلامة والبيئة" للمقاولين لتكريم أفضل السائقين، وأفضل مقاول في مجال الصيانة، وأفضل مقاول في مجال الإنشاءات، وأفضل مقاول في مجال النقل.

وقالت سماح الشهيبية خبير ضمان الجودة والإستدامة في شركة النفط العُمانية للتسويق: ركزنا في نسخة هذا العام على زيادة مستوى الوعي حول أهمية معايير الصحة والسلامة والمهنية وتعريف موظفينا بالقواعد والأحكام المتبعة في هذا الجانب؛ بهدف الحفاظ على سلامتهم وسلامة عملائنا. وأضافت: كما أتاحت المبادرة الفرصة أمامنا لتبادل الأفكار ووجهات النظر ووضع توصيات من شأنها مساعدتنا في إيجاد وتطبيق حلول ومعايير أكثر استدامة.

ولطالما ركزت شركة النفط العُمانية للتسويق على إيجاد بيئة عمل صحية وآمنة؛ مما يعزز من كفاءة وإنتاجية عملياتها مع ضمان الحفاظ على صحة وسلامة موظفيها من خلال التفاعل معهم ومشاركة أبرز الأفكار والحلول ذات الصلة. وتتماشى فلسفة الشركة وإستراتيجيتها للصحة والسلامة والبيئة وضمان الجودة مع أفضل المعايير والقواعد الدولية المُتبعة من جانب أبرز رواد هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك