مسقط- الرؤية
حصد صحار الدولي جائزة "أفضل بنك رقمي" في حفل توزيع جوائز صحيفة TAS الإلكترونية للأعمال، وهو ما يترجم حرص البنك على التطور الملحوظ الذي حققه في مسيرة التحول الرقمي.
وأقيم حفل توزيع الجوائز بفندق إنترسيتي - مسقط، بحضور عدد من الشخصيات الريادية في مختلف القطاعات، فضلاً عن ممثلي كبرى الشركات في السلطنة، وبالنيابة عن صحار الدولي، قام سيف الراشدي نائب رئيس تنفيذي ورئيس التوزيع في صحار الدولي باستلام الجائزة.
وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي بصحار الدولي: "نحرص في صحار الدولي على استخدام الابتكار الرقمي في كافة عملياتنا، ويعد حصولنا على هذه الجائزة انعكاسا للإنجازات التي حققناها في البنك ضمن مسيرة التحول الرقمي التي نشهدها في البنك والسلطنة بشكل عام. كما أن فوزنا بجائزة "أفضل بنك رقمي" يعكس اهتمامنا المُتواصل بالتطوير بناءً على أحدث التحديثات المتاحة وأيضًا احتياجات وتطلعات زبائننا الرقمية، وبالتالي تمكين الشركات والمؤسسات والأفراد من تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم وتزويدهم بتجربة مصرفية رقمية متميزة ومتكاملة". وأضاف المسلمي: "كوننا مؤسسة تتطلع دائمًا نحو المستقبل، نواصل في صحار الدولي استثماراتنا في البنية التحتية الرقمية والخبرات واستقطاب أحدث التقنيات المبتكرة التي تمكننا من الإسهام في التغير المجتمعي نحو الرقمنة وفق الجهود الوطنية".
ومن خلال مجموعته المتكاملة من الخدمات الرقمية، يوفر صحار الدولي لزبائنه إمكانية الوصول الفوري إلى حساباتهم المصرفية، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الانترنت وعبر التطبيق، والخدمات المصرفية الإلكترونية الأخرى التي تشمل أجهزة الصراف الآلي و أجهزة الإيداع النقدي. بدوره يطور صحار الدولي حلوله الرقمية من خلال فريق من الخبراء والكفاءات الذين يحرصون على دعم البنك في رحلته للتميز في كافة أعماله، كما ويواصل صحار الدولي في الاستثمار في تطوير هذه الخبرات والكفاءات من خلال توفير التدريب والتأهيل والتطوير اللازم وفقاً للمعايير الدولية وأفضل الممارسات في القطاع المصرفي.
وتمكّن صحار الدولي من استخدام أحدث الوسائل التقنية المبتكرة في كافة عملياته مع تحقيق المزيد من الكفاءة. وفي الوقت ذاته، تمكّن البنك من تحقيق التوازن الصحيح بين أتمتة الخدمات المتكررة مع استخدام قنواته الرقمية للتفاعل بشكل أفضل مع زبائنه. وفي إطار ذلك، أثبت صحار الدولي التزامه بضمان تحقيق مسيرة التحول الرقمي التي تتسم بالسلاسة والمرونة لزبائنه والمساهمة بشكلٍ فعّال في تحقيق الأهداف الوطنية لرؤية "عُمان 2040".