تكريم الفائزين بجائزة "أوميفكو" للعمل البلدي

صور- بدر بن مراد البلوشي

نظمت بلدية جنوب الشرقية ممثلة في دائرة التوعية والعلاقات العامة، حفل تكريم للفائزين والمشاركين في جائزة أوميفكو للعمل البلدي "إنجاز2" بمجال الصحة العامة ونظافة البيئة، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالله بن علي العمري، رئيس هيئة البيئة، وبحضور سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية، وممثلي المؤسسات الحكومية والخاصة والمختصين والمعنيين.

وهدفت المسابقة إلى غرس مفاهيم الصحة العامة والنظافة البيئة، حيث كرست اللجنة الرئيسية والشركة العمانية الهندية للسماد جهودها لضمان مشاركة أكبر عدد في المسابقة واختيار أفضل المشاركات في كل المجالات، حيث عقدت العديد من الاجتماعات لكافة اللجان، وحثها على إيصال أهداف الجائزة وبنودها وشروطها لكافة شرائح المجتمع وتعريفهم بها.

وحددت اللجنة الرئيسية عدة بنود للمشاركات تضمنت استمارة التقييم التي تم وضع بنودها بعناية لتشتمل على مختلف المعايير الأساسية التي يتم المفاضلة من خلالها. وقد بلغ عدد المشاركات 112 مشاركة وصعد للنهائيات 20 مشاركة من بينهم 7 مشاركات في مجال الأسرة المعززة للنظافة العامة و7 مشاركات في مجال الحي السكني المعزز للنظافة العامة، و6 مشاركات في مجال المدرسة المعززة للنظافة العامة. وقد جسدت هذه المسابقة تماسك المجتمع وتلاحمه ودوره الفعال في تحمل رسالة الوعي بالحفاظ على مكتسبات الوطن.

تعليق عبر الفيس بوك