"مُزن للصيرفة الإسلامية" تعزز شبكة أجهزة الإيداع النقدي

 

مسقط- الرؤية

تواصل مُزن- نافذة الصيرفة الإسلامية لدى البنك الوطني العماني- تعزيز شبكتها لأجهزة إيداع النقد بهدف تزويد العملاء بتجربة مصرفية مرنة ومريحة. وعبر أكثر من 135 جهازا لإيداع النقد مُدارة من جانب البنك الوطني العُماني، أصبح بإمكان العملاء إتمام عمليات الإيداع بشكل آمن وسريع على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى زيارة الفروع، حيث تؤكد هذه الأجهزة العصرية للخدمة الذاتية التزام البنك الوطني العماني المتواصل بإثراء تجربة عملائه وتمكينهم من إدارة معاملاتهم المالية بكل أريحية.

وقالت سليمة المرزوقية، مساعدة المدير العام ورئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية، إنهم حريصون على تزويد العملاء بحلول مبتكرة وميسرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية وإثرائهم بتجربة مصرفية يومية مرنة وسهلة قدر الإمكان، مضيفة: "تتسم شبكتنا المتنامية لأجهزة إيداع النقد بمواقعها المميزة التي اخترناها بعناية في أنحاء عُمان مما يجعلها البديل العملي والأكثر سهولة وسرعة لإتمام المعاملات المصرفية المختلفة بدون الحاجة إلى زيارة أحد فروعنا".

وتوفر مُزن حلولاً مصرفية مبتكرة عالية الجودة وتنافسية متوافقة مع الشريعة الإسلامية تركز في المقام الأول على عملائها وتلبي متطلباتهم وهو الأمر الذي جعلها تحظى بعددٍ من التكريمات والجوائز خلال العام 2022م، حيث فازت مُزن مؤخرا بجائزة "نافذة الصيرفة الإسلامية الأكثر ابتكارا" خلال منتدى الصيرفة الإسلامية والتمويل، وكذلك جائزة "أفضل بنك إسلامي في عُمان لعام 2022" ضمن جوائز المجلة الاقتصادية العالمية، و"أفضل بنك إسلامي في عام 2022" ضمن جوائز مجلة "ذا بانكر".

ويمكن للعملاء معرفة مواقع أجهزة الصراف الآلي وأجهزة إيداع النقد  والفروع من خلال استخدام تطبيق مُزن الرقمي الذي يضم قائمة من المزايا بهدف تمكين العملاء من إدارة معاملاتهم المالية على مدار الساعة.

تعليق عبر الفيس بوك