"محسن حيدر" تطلق سيارات "جيتور" في عُمان بثلاثة نماذج فاخرة

 

مسقط- الرؤية

دشنت شركة محسن حيدر درويش- مجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة (MHD ACERE)-  علامة السيارات الشهيرة من الصين، جيتور، تتضمن 3 نماذج تم عرضها في فندق إنتركونتيننتال مسقط وهي: إكس 70 إف إل، إكس 70 بلس، إكس 90 بلس، والتي تعتبر من السيارات المناسبة للقيادة في المدن إلى جانب أنها سيارات رياضية مزودة بأحدث التقنيات المتقدمة وميزات السلامة والرفاهية عالية الجودة. وبمناسبة التدشين، أعلنت شركة محسن حيدر درويش عن عرض حصري يشمل ضماناً لمدة 10 سنوات/ مليون كيلومتر للمحرك.

وقال محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش: "إنه لشرف كبير أن نجلب علامة جيتور ذات الاسم الكبير في السوق وأن نكون الموزع المحلي لها في السوق المحلي، وفي الوقت الحالي نسعى إلى وضع أساس قوي ومتين لخدمة هذه المركبات بما يتماشى مع سمعتها العالمية كواحدة من أسرع العلامات التجارية للسيارات نموًا في العالم، ونعتقد أن تقديم جيتور وأحدث مركباتها سيُساعد في الارتقاء بتجربة القيادة لعملائنا، من خلال الأداء الممتاز ووجود التكنولوجيا الذكية، المجهزة تجهيزًا جيدًا لتلائم احتياجات عملائنا وشخصياتهم".

وتتميز جيتور JETOUR X70FL بمحرك توربيني سعة 1.5 لتر، بحد أقصى 156 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 230 نيوتن متر، إلى جانب ناقل الحركة بست سرعات 6DCT  ونظام فرامل الانتظار الإلكتروني المريح (EPB).

وتتوفر في السيارة وسائل الترفيه ومنها إمكانية الوصول بسهولة إلى شاشة عرض المعلومات والترفيه وشاشة عرض رقمية وإمكانية تشغيل بدون مفتاح من خلال الضغط على زر، ونظام رؤية محيطية 360 درجة يغطي كافة جوانب السيارة إلى جانب الجهة الأمامية والخلفية، كما أن السيارة مزودة بحساسات أمامية وخلفية للمساعدة في ركن السيارة في المواقف، وتتميز بمقصورتها الرحبة والمريحة.

وتعتبر السيارة جيتور إكس 70 بلس JETOUR X70 Plus أكبر قليلاً من طراز X70 حيث يشترك الاثنان في نفس الهيكل مع تصميم أمامي وخلفي مُعدل لمنح السيارة شكلاً رياضياً أكثر، وقد تم تعزيز مقصورتها الداخلية من خلال تعزيز مستوى الرفاهية في المكونات، ويشمل ذلك مساحة مقصورة كبيرة ومقاعد خلفية قابلة للتعديل لضمان مرونة أكبر في استغلال المساحات، مما يجعلها واحدة من أفضل السيارات العائلية للسفر وللرحلات الطويلة، وتم تعزيز مستوى الرفاهية داخل مقصورة السيارة من خلال تزويدها بشاشة عرض متعددة ونظام معلومات ترفيهي مع تطبيقات مدمجة بذكاء وخاصية البلوتوث. وزُوّدت السيارة إكس 70 بلس X70 Plus أيضًا بأحدث تقنيات السلامة التي تتراوح من نظام مراقبة النقاط العمياء إلى أنظمة التحذير من مغادرة المسار ونظام الفرامل الالكتروني المتقدم.

ويجمع طراز جيتور إكس 90 بلس JETOUR X90 Plus بين السلامة الذكية وتجربة القيادة المريحة مع ميزات متعددة الوظائف وهيكل مرتفع عن الأرض، إلى جانب المحرك القوي والرحابة والمستوى العالي من الرفاهية والرحابة ومساحة تخزين واسعة. وتأتي السيارة بمحرك قوي 1.6 لتر GDI يضمن قيادة سلسة وسريعة الاستجابة سواء عند القيادة داخل المدينة أو في الرحلات الطويلة.

تعليق عبر الفيس بوك