"صحار الدولي" يرعى بطولة "كأس الأمم" للكارتينج

مسقط- الرؤية

رعى صحار الدولي بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للكارتينج "كأس الأمم" في إصدارها الثالث، حيث تأتي البطولة بتنظيم من الجمعية العمانية للسيارات، وشهدت مشاركة 140 متسابقًا من 16 دولة مختلفة، لتختتم بتتويج الفريق العماني للكارتينج بالمركز الأول ضمن فئة DD2 Master.

وانطلقت البطولة في الـ16 من ديسمبر في حلبة مسقط سبيد واي بالجمعية العمانية للسيارات، وقد تم إجراء القرعة لتحديد نقطة انطلاقة كل فريق بحضور العميد متقاعد سالم بن علي المسكري، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للسيارات، وحمود الصواعي، رئيس مجموعة العمليات بصحار الدولي. كما أسدل الستار عن البطولة في الحفل الختامي الذي نُظم تحت رعاية العميد المهندس محمد بن عوض الرواس، مدير عام المرور بشرطة عمان السلطانية، وحضور خليل بن سالم الهديفي، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية بصحار الدولي.

ويواصل صحار الدولي دوره الريادي في دعم المواهب المحلية لتحقيق تطلعاتهم وآمالهم، حيث تعكس رعاية البطولات التي تحتضنها الجمعية العمانية للسيارات التزام البنك في الانخراط في تعزيز جهود الحكومة لتسليط الضوء على سلطنة عمان كوجهة سياحية رياضية مزدهرة ودفعها نحو التنويع الاقتصادي الأمثل بطرق مختلفة. كما يواصل البنك تبني العديد من المبادرات التي تدعم المواهب العمانية في جميع الفئات المجتمعية بما في ذلك الأفراد والأكاديميات والجمعيات الرياضية، الأمر الذي يمكنهم من تحقيق أهدافهم.

تعليق عبر الفيس بوك