تمديد عرض الاسترداد النقدي في محطات "شل" من البنك الأهلي

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي استمرار العرض الترويجي بالتعاون مع شركة شل العمانية للتسويق (شل عُمان)، والذي يتضمن استردادا نقديا لجميع حاملي بطاقاته الائتمانية، حيث يستمر العرض لمدة 5 أيام ابتداءً من 27 ديسمبر وحتى نهاية العام. ويقدم العرض لجميع حاملي بطاقات البنك الأهلي الائتمانية استردادا نقديا بنسبة 20%، وتبلغ قيمة الحد الأعلى للاسترداد النقدي 10 ريالات لكل عميل عند التزود بالوقود أو التسوق في محطات خدمة شل ومحلات شل سيليكت.

وقال منير البلوشي، مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع في البنك الأهلي، إن الهدف من تمديد هذا العرض هو تعزيز علاقة البنك بالعملاء الحاليين وبناء علاقات مع العملاء الجدد، ما يعكس ريادة البنك الأهلي في تقديم برامج وحلول مصرفية مبتكرة من شأنها تلبية مختلف متطلبات العملاء، مضيفا: "نحرص على تطوير عروض وخدمات تتوافق مع متطلبات العملاء وتلبي رغبتهم في تحقيق الاستفادة القصوى من البطاقات الائتمانية".

وتمثل حملة الاسترداد النقدي التزام البنك باستراتيجية النمو المستدام من خلال ابتكار منتجات وخدمات مميزة وذات قيمة مضافة للعملاء، إلى جانب مساهمتها في تعزيز مكانته في السوق كواحد من البنوك الرائدة والموثوقة في السلطنة. ويقدم البنك الأهلي مجموعة شاملة من الخدمات من خلال استخدام التقنيات الحديثة والحلول المبتكرة عبر فروعه المنتشرة في أنحاء السلطنة، حيث يهدف من خلال هذه العروض الترويجية تحقيق أهداف عملائه وترسيخ مكانته في السوق، في الوقت التي يحظى فيه البنك بسمعة واسعة في تمكين عملائه من الاستفادة من أفضل الخدمات والمنتجات وتوفير المزيد من الحلول المصرفية السهلة والآمنة.

تعليق عبر الفيس بوك