"لولو" يستضيف فعالية لتحطيم الأرقام القياسية مع "جيليت"

 

 

مسقط- الرؤية

تعاون لولو هايبر ماركت مع قسم بروكتر آند جامبل التابعة لشركة كيمجي رامداس، في فعالية لتحطيم رقم قياسي جديد من خلال تسجيل أكبر عدد من الأشخاص الذين يرطبون لحيتهم في وقت واحد ضمن "أفضل وجه مشجع"، حيث أقيم الحدث في لولو بوشر تحت رعاية جيليت.

وشارك في الحدث الذي أقيم للترويج لعلامة جيليت التجارية التابعة لبروكتر آند جامبل، 300 مستهلك بهدف تحطيم الرقم القياسي العالمي، حيث تمكن المستهلكون من تجربة منتجات جيليت "احلق وأظهر أفضل وجه"، وسُمح لهم بالاحتفاظ بحقيبة النظافة مع العديد من المنتجات التي استهلكوها لتنفيذ تحطيم الرقم القياسي.

وضمن الفعاليات، أقام لولو منطقة للعناية الشخصية بمنطقة مواقف السيارات في متجر بوشر، مما أتاح للمستهلكين فرصة تقديم مظهرهم الأذكى باستخدام ماكينة الحلاقة جيليت ماك 3 المصممة من أجل الدقة والمصممة للراحة، مع شفرات أقوى وأكثر حدة، وكذلك الأفضل في فئة زيت اللحية كي سي جي.

واشتملت الفعاليات على دعوة المستهلكين "لتقديم أفضل وجه للمشجعين" من خلال الأنشطة المختلفة المتعلقة بكرة القدم، مثل ركلة الجزاء وغيرها، كما تلقى جميع المستهلكين المشاركين في الحملة سلة من الهدايا.

وقال شبير كي أي، المدير الإقليمي- لولو هايبر ماركت عُمان: "يتوافق توقيت هذا النشاط تمامًا مع انتهاء كأس العالم لكرة القدم، لا يزال مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء البلاد يستمتعون بالإثارة التي قدمها الموسم، ويسعدنا أن نكون جزءًا من مبادرات بروكتر آند جامبل  لتحطيم الأرقام القياسية، ونأمل أن توفر هذه المنصة نظامًا بيئيًا لتشجيع بعض مفاهيم التسويق المبتكرة والمنتجات المبتكرة، حيث دعم بروكتر آند جامبل منافذ بيعنا بواحدة من أقوى مجموعات العلامات التجارية الموثوقة".

وأوضح سريدار موسابيتا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنتجات الاستهلاكية في كيمجي رامداس: "سعداء بالرد الذي تلقيناه من خلال هذه الحملة ونشكر لولو على دعمهم المستمر لجميع مبادراتنا، ويسعدنا التواصل مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص، حيث يمكننا أن نشهد إثارة وحماس المشجعين أثناء عرضهم أكثر ما أحبوه في اللعبة، ونحن ملتزمون بتقديم أفكار جديدة ومبتكرة لخدمة الاحتياجات المتزايدة وسلوكيات المستهلكين في جميع أنحاء العالم".

تعليق عبر الفيس بوك