بنك ظفار يوفر خدمة نقاط البيع عبر الأجهزة الذكية لـ"دليلي"

مسقط- الرؤية

وقع بنك ظفار مذكرة تفاهم مع شركة دليلي لتقديم خدمات الدفع، حيث قام بتوقيع الاتفاقية كل من أمجد إقبال اللواتي، رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار، وداؤود سليمان العامري، الرئيس التنفيذي لشركة دليلي، وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية، حيث يقدم بنك ظفار لشركة دليلي خدمة نقاط البيع عبر الأجهزة الذكية.

وقال أمجد إقبال اللواتي، إن هذه الاتفاقية تجسد اهتمام بنك ظفار بتقديم الدعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث تمكنت شركة دليلي أن تثبت مكانتها كأحد شركات التوصيل العمانية الموثوقة، مضيفا: "نحن على يقين بأن هذه الخدمة ستساهم في تعزيز عملياتهم علاوة على إثراء تجربة الزبائن، ففي بنك ظفار نسعى دائمًا إلى تقديم الخدمات والمنتجات المبتكرة فضلًا عن الحلول المصرفية المصممة لتلبي احتياجات زبائننا المصرفية، كما أننا نتطلع إلى شراكات مماثلة".

وبيّن: "تتمحور استراتيجية بنك ظفار حول إيجاد مفهوم جديد للدفع وتشجيع الدفع الإلكتروني، حيث تعد هذه الخدمة الأولى من نوعها في السلطنة، التي تتميز بسهولة إجراء عمليات الدفع، بالإضافة إلى كونه منخفض التكلفة ولا يتطلب الصيانة الدورية".

وصرح داؤود سليمان العامري، الرئيس التنفيذي لشركة دليلي، أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي ضمن استراتيجية الشركة في تعزيز التحول الرقمي في عملية تحصيل الإيرادات اليومية للشركة، تمهيدا للتحول إلى وقف التعامل النقدي نهائيا، وسعيا لتوفير خدمات سريعة ومريحة لجميع العملاء؛ وذلك من خلال تفعيل خاصية الدفع الإلكتروني عبر الهاتف النقال لدى جميع مندوبي التوصيل وموظفي قسم الاستقبال في مختلف فروع الشركة، موضحا: "تعبر هذه الاتفاقية عن أواصر الشراكة والتعاون المؤسسي بين دليلي ومؤسسات القطاع الخاص الرائدة مثل بنك ظفار في تحقيق الأهداف والمحاور الاقتصادية التي وضعتها رؤية عمان 2040".

ومع خدمة نقاط البيع عبر الأجهزة الذكية، بإمكان أصحاب الأعمال تحويل أي من الأجهزة الذكية سواء الهواتف النقالة أو الأجهزة اللوحية التي تدعم اتصالات التردد القريب (NFC) إلى جهاز نقاط بيع وقبول المدفوعات من خلال البطاقات التي تدعم خاصية التمرير، ولا يتطلب أية أجهزة إضافية، كما أنه بإمكان أصحاب الأعمال التجارية إرسال الفاتورة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة.

تعليق عبر الفيس بوك