"ثواني" تطلق خدمة شراء البطاقات الرقمية

 

مسقط- الرؤية

أطلقت  ثواني خدمة شراء البطاقات الرقمية عبر منصة ثواني،  حيث سيتمكن  المستخدمون من شراء البطاقات الرقمية المخصصة للمتاجر الإلكترونية مثل Apple store  و Google play وبرامج البث الحي للأفلام والمسلسلات والألعاب والتسوق والترفيه.

وأكدت زينب العامرية، مديرة المشروع، أن الخدمة توفر تجربة مستخدم أكثر سهولة، مع إمكانية الدفع مباشرة باستخدام تطبيق ثواني، مع إمكانية إرسال البطاقات كهدايا للأصدقاء عبر مختلف الشبكات الاجتماعية، مضيفة: "نحن بصدد إضافة بطاقات أخرى لتغطية اهتمامات أخرى للمستخدمين".

وتستعد ثواني لإطلاق حزمة متتابعة من الخدمات والمنتجات على منصتها خلال العام القادم، بما يتوافق مع رؤيتها في تحسين نمط حياة المستخدمين وأصحاب الأعمال، من خلال ابتكار حلول رقمية فريدة. وتعتمد ثواني على مختبرات ابتكار محلية متخصصة في البحث والاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في قطاع التقنيات المالية، لتطوير خدمات تتلاءم مع احتياجات السوق المحلي، وتتناسب مع طموحات وتطلعات المستخدمين.

تأسست شركة ثواني للتقنيات في عام 2016  وتم تصميم وتطوير نظامها وفقاً لأعلى المعايير العالمية المتبعة في أمن البطاقات، كما وأصبحت

وتعد منصة ثواني أبرز منصة إلكترونية لإتمام المعاملات المالية في سلطنة عمان، حيث تقدم الشركة حلول دفع مبتكرة مبنية على علم التكنولوجيا المالية، لتسهيل عملية الدفع وتحسين تجارب المستفيدين وجعلها أكثر أمانا وسرعة، مثل دفع الفواتير وتعبئة الرصيد ودفع الرسوم الدراسية والتأمينات الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك