افتتاح فرع جديد لمركز خدمة "أوتو أكسبرت" في ظفار

 

  مسقط- الرؤية

افتتحت شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، فرعها الثاني لمركز خدمة أوتو أكسبرت بمحافظة ظفار، وهو الفرع الثالث لها في سلطنة عُمان. ويُعدّ مركز خدمة أوتو أكسبرت التابع لشركة محسن حيدر درويش اسمًا موثوقًا في العناية بالمركبات، وذلك لما يوفره من تكنولوجيا متقدمة في فحص السيارات والخدمات المقدّمة من قبل فريق مختص من الفنيين وموظفي خدمة العملاء ذوي الكفاءة العالية، بالإضافة إلى الخدمات المتخصصة مثل الإصلاح الذكي بالكمبيوتر وإصلاح الحوادث والصيانة الدورية مع ضمان أعلى معاييرالجودة وبأسعار مناسبة.

وقال محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، إنه تم إنشاء مركز خدمة أوتو أكسبرت لتلبية الطلب المرتفع للعناية بالمركبة بجودة عالية والصيانة الشاملة من خلال منفذ حديث للفحص يضم مجموعة من المنتجات العالمية وخدمة ذات مستوى عالٍ يقدمها فريق عمل متخصص وذو خبرة عالية، لافتا إلى أن افتتاح الفرع الثاني في ظفار سوف يعزز تقديم خدمات أفضل للمنطقة.

ويقدم قسم العناية بالسيارات حلولا متكاملة للعناية بالسيارة مثل الغسيل والتلميع والاهتمام بأدق التفاصيل، بالإضافة إلى خدمات تظليل النوافذ وحماية الطلاء. كما أن ورشة السيارات تعد المكان الأمثل للحصول على خدمات متنوعة من قبل متخصصين في مجال تعديل وهندسة السيارات بما في ذلك الأنظمة الكهربائية والبرمجيات وأنظمة السلامة.

ويوفر مركز خدمة أوتو أكسبرت ملحقات سيارات الدفع الرباعي من "أيرون مان"، كالخيام التي توضع على سطح السيارات والخيام الكبيرة والمبردات المحمولة وحواجز الحماية والإضاءة والتعديلات الكهربائية. وتشمل خدمات العناية بالسيارات المقدمة في مركز أوتو أكسبرت خدمة الصيانة الدورية وخدمة نقاط الفحص واختبار أداء نظام التدفئة والتهوية والتكييف وفحص ضغط المحرّك وغيرها من الخدمات.

كما يوفر المركز خدمة فحص المحرك ونظام الفرامل (الأمامي والخلفي)، وضبط المحرك وشفط مكونات ناقل الحركة، وغيرها من الخدمات مثل تنظيف حاقن الوقود لإزالة الكربون وأنبوب الوقود والسحب العلوي وصمامات السحب والكربون في حجرة الاحتراق وشطف زيت المحرك وشطف نظام التوجيه المعزز.

تعليق عبر الفيس بوك