تجربة قيادة لا تُنسى.. "نيسان صني" ترسخ مفهوم الأناقة

الرؤية- ريم الحامدية

تواصل نيسان صني أداءها القياسي المتعلق بالتصميم المتميز والمحركات المبتكرة وناقل الحركة "إكسترونيك" المُطوّر والتكنولوجيا الذكية والتصميمات الداخلية الفسيحة والأداء المذهل، لتثبت على مر السنين أنها سيارة الصالون الأنيقة المفضلة لدى الكثيرين.

ومن خلال تجربة القيادة، فالسيارة تقدم مستوى جديدًا من الإثارة والرُقي للمالكين، حيث تعتبر سيارة ممتعة في قيادتها، لأنها توفر سهولة مُميزة وتأتي بقائمة طويلة من الميزات المثيرة للإعجاب، بما في ذلك النوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية مع رفع / خفض تلقائي لنافذة السائق بلمسة واحدة، وأقفال أبواب أوتوماتيكية مستشعرة للسرعة، وأضواء قراءة أمامية، وجيوب خرائط للأبواب الأمامية مع حامل زجاجة، وحاملات أكواب أمامية وخلفية مزدوجة، ودخول عن بُعد بدون مفتاح مع ريموت كنترول. كما سيشعر المالكون بالارتياح لملاحظة أن صلابة الهيكل تم تعزيزها بمجموعة من التعديلات الهيكلية، وزيادة سُمك بعض الأجزاء، وتعزيز بالقطع الهيكلية الإضافية.

وتتميز السيارة بالتصميم العاطفي والرحابة الكبيرة وتقنية التنقل الذكي المتطورة من نيسان، حيث يبني الجيل الجديد من نيسان صني على هذا الأساس المتين، ويعزز وجود نيسان في فئة بي-سيدان B-Sedan المشهور بشكل متزايد والمليء بالتكنولوجيا المتقدمة وميزات السلامة، بالإضافة إلى وجود أنظمة تحذير الاصطدام الأمامي الذكي، والتنبيه الخلفي لحركة  المرور، ومساعدة بدء صعود المرتفعات.

وتمتلك السيارة محركا من الجيل التالي سعة 1,6 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 118 حصانًا وعزم دوران يبلغ 149 نيوتن متر، كما تم تصنيف الاقتصاد في استهلاك الوقود لهذا الطراز الخفيف والفعّال بمعدل 19,3 كم للتر في الطريق السريع وكذلك على شوارع المدينة، لتصبح نيسان صني خيارا رائعا للجميع.

وتظل نيسان صني طرازا كلاسيكيا متعدد الاستخدامات مع الأناقة والراحة كنقاط بيع رئيسية، حيث تأتي مزودة بميزات متقدمة مثل: شاشة ملونة مقاس 7.0 بوصة مزودة بإمكانية شاشة تعمل باللمس (النوع الصلب)، ونظام هاتف بدون استخدام اليدين بلوتوث، والبث الصوتي "ستريمنج" عبر البلوتوث، ومنفذ طاقة 12 فولت، وثلاثة منافذ يو إس بي (شحنتان فقط)، واجهة لجهاز آيبود والأجهزة الأخرى المتوافقةSiri Eyes Free  ونظام صوت AM / FM مع 6 مكبرات صوت، وتوافق سلس مع الهواتف الذكية على نظامي أبل و أندرويد.

وتتميز هذه السيارة ذات الأداء الفائق بعجلة قيادة رياضية على شكل D ومقاعد مريحة مع درزات خياطة مميزة، وقمرة القيادة المزينة بحليات جريئة من الكروم والأسود اللامع، كما توفر لوحات أمامية ناعمة ومواد ذات جودة استثنائية في جميع أنحاء المقصورة، ويتميز نظام التوجيه الذي يعمل بالطاقة الكهربائية بعمود عالي الصلابة أكثر بنسبة 30% مقارنة بالتصميم السابق مما يوفر إحساسًا أكثر استجابة.

ويتم تشغيل نيسان صني بتقنية التنقل الذكي من نيسان التي تساعد على توفير مراقبة السلامة الأمامية والجانبية والخلفية، وتقنيات التدخل في الوقت المناسب لتحسين السلامة والوعي على الطريق، كما يوفر هذا الطراز أيضًا تجربة قيادة أسهل وأكثر ثقة مع خيارات مزامنة الهاتف الذكي السلسة وتقنية مساعدة السائق؛ ويتم تعزيز ذلك من خلال الابتكارات الميكانيكية بما في ذلك تصميم محرك المتقدم، وناقل حركة   "إكسترونيك" المطور ونظام التوجيه الكهربائي.

وتتمتع نيسان صني أيضا بنظام الكبح من خلال فرامل قرصية قياسية معززة كهربائيا / فرامل أسطوانية خلفية مع نظام مكابح مانعة للانغلاق (ABS) ، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل (EBD) ومساعدة الفرامل (BA) ، والتحذير الذكي من الاصطدام الأمامي والتحذير الذكي من النقطة العمياء والتنبيه الذكي لحركة المرور الخلفية.

تعليق عبر الفيس بوك