تكريم الفائزين بجائزة "أوبال" لأفضل الممارسات

مسقط- الرؤية

رعى معالي المهندس سالم بن ناصر العوفي وزير الطاقة والمعادن، حفل تكريم الفائزين بالنسخة الثامنة من جائزة الجمعية العمانية للخدمات النفطية "أوبال" لأفضل الممارسات؛ حيث حظي بالتكريم 34 مشروعًا في مجالات متعددة، إضافة إلى تكريم أعضاء اللجنة الرئيسية للصحة والسلامة والبيئة.

وثمّن الدكتور أفلح الحضرمي الرئيس التنفيذي لشركة الشوامخ للخدمات النفطية حصد "الشوامخ للخدمات النفطية" جائزة أوبال للشركات الأعضاء لأفضل الممارسات المهنية ضمن أربعة جوائز في هذه الفئة عن فئتي الموارد البشرية عن برنامج "شامخ"، والتحول في مجال الطاقة عن مشروع وقود للطاقة المتجددة.. مشيرًا إلى أن شركة الشوامخ للخدمات النفطية كإحدى شركات المجتمع المحلي تسعى لتوسعة خدماتها محليًا والوصول للأسواق الإقليمية في مجال الطاقة من خلال تقديم أفضل خدمات منصات الصيانة والحفر وإمدادات الأنابيب وغيرها من الخدمات للشركات النفطية المحلية والأجنبية في هذه الأسواق، وتعزيز استقطابها للكوادر الوطنية المؤهلة، وتلبية تطلعات رؤية عُمان 2040 في مجال الطاقة المتجددة.

ووجه د. أفلح الحضرمي شكره للجنة التحكيم لثقتها في "الشوامخ للخدمات النفطية" لنيل هاتين الجائزتين من ضمن فئات جائزة أوبال للشركات الأعضاء لأفضل الممارسات المهنية، مُعبرًا عن بالغ امتنانه وشكره العميق للمساهمين على دعمهم المستمر والتحفيز لبذل المزيد في تحقيـق أهـداف الشـركة وتطلعاتها واسـتراتيجياتها مواكبة لرؤية "عمان 2040".

تعليق عبر الفيس بوك