تغيير العلامة التجارية "حول الإمارات" إلى "بان هوم".. وافتتاح صالة عرض جديدة في قلب العاصمة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة حول الإمارات للأثاثات المنزلية بالتجزئة في عمان عن خطط توسعية تتضمن افتتاح صالة عرض رئيسية جديدة، وتغيير العلامة التجارية من حول الإمارات إلى "بان هوم"، حيث ستقوم "بان الإمارات" بإعادة التجديد لـ"بان هوم" أثناء افتتاح صالة العرض الجديدة في الغبرة بولاية بوشر.

وسيتم افتتاح صالة العرض الجديدة، تحت رعاية فيصل بن عبد الله الرواد رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة العمانية، وضيوف الشرف وكبار الشخصيات المحلية وكبار المسؤولين في بان هوم مثل الرئيس التنفيذي والمدير الإداري عبد الرحمن الشمسي والمدير المالي للمجموعة محمد كتاوالا ورئيس العمليات بلال ديوب ورئيس التصميم هالة حداد ورئيس التسويق أدرينا كوستيك.

وقال آصف سيد، رئيس قسم البيع بالتجزئة: "سنفتتح صالة عرض جديدة في قلب المدينة في بوشر، ونحن لا نفتتح صالة عرض رئيسية جديدة فحسب بل نجري أيضا عملية تغيير العلامة التجارية من حول الإمارات إلى "بان هوم" لزيادة تحديث العلامة التجارية".

وأشار بلال ديوب، الرئيس التنفيذي، إلى أن مساحة صالة العرض الجديدة تبلغ 6000 متر مربع، وستكون محل عمان الرئيسي الجديد ومقصد المفروشات المنزلية الرائدة، مضيفا أن الصالة ستضم مجموعة واسعة من القطع الراقية والحضرية، بالإضافة إلى المجموعات الأساسية التي تم اختيارها خصيصا للجماهير العمانية.

وتحتفل شركة حول الإمارات للأثاث بالتجزئة- وهي شركة بيع بالتجزئة مقرها الإمارات- بإرث ناجح حيث تحتفل لمدة 30 عاماً في مجال الأعمال التجارية، حيث تأسست في عام 1992 من قبل عبد الرحمن الشمسي، وبدأت كمتجر واحد في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

وأوضح بلال ديوب: "على مدى السنوات الـ15 الماضية حققت الإمارات نجاحا كبيرا في عمان، وإننا نعمل من ثلاثة فروع رئيسية هي: الحيل وصلالة والآن بوشر، وتتطلع شركة حول الإمارات إلى المستقبل في الوقت الذي تتخذ خطوات لتوسيع وتعزيز محفظتها من صالات العرض، وبالإضافة إلى التقدم المستمر، فإن خطط التوسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ستعطي تاجر التجزئة للأثاث الذي تم إعادة تسميته ميزة إضافية لزيادة حصته في السوق في السنوات المقبلة"..

وتستمر العلامة التجارية في تركيز طاقاتها على إنشاء ديكور منزلي أنيق وتقديم مجموعة واسعة من حلول الأثاثات المنزلية عالية الجودة، التي تلبي أذواق العملاء المتطورة باستمرار. وتقدم العلامة التجارية بشكل منتظم مجموعة منتجات جديدة ومجموعات مع تقديم خيارات وتجربة تسوق أفضل لعملائها.

وعلقت أدريانا كوستيك، رئيس قسم التسويق: "لدينا قاعدة عملاء راسخة هنا في عمان، وهناك وعي عالٍ بالعلامة التجارية في الدولة، وفي إطار جهودنا لتوسيع العلامة التجارية، نبحث دائما عن طرق للوصول إلى شرائح عملاء جدد، كما إن العرض المتنوع والوصول إلى العملاء على نطاق واسع هما السببان الرئيسيان لنجاح حول الإمارات التي أصبحت "بان هوم".

وصرح محمد كاتوالا، المدير المالي للمجموعة: "في حول الإمارات، ستجد أنماطا تقليدية خالدة بالإضافة إلى أحدث اتجاهات الديكور المنزلي الحديثة وكل شيء بينهما، وتعمل العلامة التجارية باستمرار على تحسين نطاق منتجاتها والجودة وتقديم الخدمات".

 

تعليق عبر الفيس بوك