"نيسان باترول".. إرث من القوة والجودة والتكنولوجيا المتطورة

مسقط- الرؤية

نجحت نيسان باترول الأسطورية في بناء إرث ثري لكونها الأفضل في كل الدروب والتضاريس، في ظل افتخار مالكي السيارة بتطورها المستمر الذي يلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم.

وتُعد نيسان باترول تجسيدا للقوة والجودة الفائقة، فهي فاخرة ومتصلة أكثر من أي وقت مضى مع العديد من التطورات الأسلوبية والتكنولوجية. وتزين شبكة V-Motion المذهلة وعجلات الألمونيوم الجديدة المقصوصة آليا مقاس 20 بوصة المظهر الخارجي للسيارة الرياضية الأيقونية، بينما ترفع التصميمات الداخلية الجديدة بالكامل من مستوى البذخ داخل المقصورة.

وتأتي شاشة معلومات الترفيه الجديدة كليًا 12,3 بوصة مزودة بخاصية تواصل كل من نظامي أبل وأندرويد: Apple   CarPlay  اللاسلكية واتصال Android Auto إلى جانب شاشات ترفيه خلفية جديدة 10,1 بوصة، تتيح للسائقين والركاب أن يكونوا أكثر اتصالا مع تعزيز مستويات السلامة والمتعة.

ويقول يحيى السعدي، مالك نيسان باترول، إن السيارة صممت لتلائم كل التضاريس، وهي الأكثر ذكاءً في فئتها بفضل تقنيات التنقل الذكي من نيسان . في حين يؤكد سليمان العبري أن طراز باترول يقدم للسائقين تجربة قيادة أكثر أمانًا وذكاءً وأكثر اتصالا.

ويتم ضمان سلامة الركاب الموجودين على متن باترول وحولها بواسطة مجموعة متنوعة من التقنيات المؤكدة، بما في ذلك الكبح الذكي في حالات الطوارئ مع اكتشاف حركة المشاة، والتدخل الذكي لحفظ المسار، والتدخل الذكي في النقطة العمياء، والتنبيه بحركة المرور الخلفية مع التدخل الذكي، ومثبت السرعات الذكي.

وأوضح حامد عبدالله، مالك سيارة: "تشكيلة طرازات نيسان باترول الأنيقة بشكلها الجديد الأنيق وبفضل مجموعة من تقنيات سلامة التنقل الذكية، قادرة وعلى استعداد دائمًا لمواجهة أي تضاريس، إن قهر التضاريس وظروف السطح يأتي كطبيعة أصيلة لسيارة رياضية تتساوى سمعتها وقوتها الأسطورية مع محركها القوي ثُماني الاسطوانات V8.

أما حسن العلوي فيؤكد: "كل تفصيلة وكل شبرٍ في باترول مصمم لزيادة متعة القيادة في كل مقعد، وتحتفي التصميمات الداخلية بإرث باترول الممتد على مدى 70 عامًا؛ ومع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، تخلق التصميمات الداخلية شعورًا حقيقيًا من الدرجة الأولى لكل راكب".

لقد أثبتت نيسان باترول إمكانياتها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات قادرة على خوض الطرقات الوعرة، ويأتي إصدار طراز باترول 2022 الخاص بالذكرى السبعين على إطلاقه بناء على تلك النجاحات التاريخية التي حققتها الطرازات السابقة، كما يعيد صياغة مفاهيم التصميم والراحة والتكنولوجيا.

وتوفّر طرازات الذكرى السبعين لعام 2022 من باترول محركين قويين، الأول هو محرك V6 الأساسي سعة 4.0 لتر بقوة 275 حصاناً وعزم دوران يبلغ 394 نيوتن متر يوفر للسائق مزيجا فريدا من القوة والأداء والكفاءة، والخيار الثاني هو محرك V8 الأكبر بسعة 5.6 لتراً والذي يولّد قوة مذهلة تبلغ 400 حصان وعزم الدوران 560 نيوتن متر لتقديم أداء يتفوق على أصعب الظروف.

تعليق عبر الفيس بوك