إعلان الفائزين ضمن عروض "واحة عمان"

مسقط- الرؤية

أعلنت واحة عمان استمرار عرض "تسوَّق أكثر واربح أكثر" حتى 31 ديسمبر الجاري، والذي يتيح للزبائن فرصة الدخول في السحوبات الشهرية عبر شراء منتجات واحة عمان، صفر وماي الكالين، من جميع متاجر لولو ونستو وكارفور ومركز سلطان ومكة هايبر ماركت، حيث تزيد فرصة الفوز مع زيادة عملية الشراء.

وأجرت الشركة السحب الأول في 3 نوفمبر وتم الإعلان عن 130 فائزا، كما أجري السحب الثاني في 5 ديسمبر والإعلان عن 139 فائزًا، حيث حصل سبعة فائزين على آيفون 13، وحصل 4 من العملاء على حواسيب محمولة من لينوفو. ويمكن للزبائن الفوز بجوائز مثل آيفون 13 والعملات الذهبية والحواسيب المحمولة وكوبونات البنزين من خلال تسوق المنتجات في المدة المحددة للعرض.

وقال إن إس إس سوبرامانيان، الرئيس التنفيذي للعمليات، إن واحة عمان تواصل إرضاء زبائنها من خلال مجموعة من الخصومات والعروض الترويجية المستمرة على مدار العام،  مضيفا أن العرض يستهدف الزبائن لمنحهم فرصة الفوز بجوائز قيمة والاستمتاع بمجموعة من المنتجات المميزة. وتقدم شركة واحة عمان حاليًا 3 منتجات رئيسية من فئة مياه الشرب تتمثل في: مياه واحة عمان لمياه الشرب المتوازنة، ماي الكالين- مياه الشرب القلوية المتأينة- ومياه صفر- مياه شرب بدون صوديوم- مع الالتزام بتزويد الزبائن بمنتجات ذات أعلى المعايير من حيث النقاوة والجودة.

تعليق عبر الفيس بوك