"مازيراتي جريكاليه".. معايير جديدة من الجرأة والأداء الاستثنائي

 

مسقط- الرؤية

عرضت "مازيراتي" سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة "جريكاليه" في مسقط عن طريق شركة الفردان للسيارات- الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي في عُمان- حيث خطفت السيارة الأنظار خلال عرض خاص نظمته الشركة بحضور عدد من الصحفيين والمؤثرين وكبار العملاء.

وقال حمدي الشنطور، المدير العام لمازيراتي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إن مازيراتي تستهل حقبة جديدة من الابتكار والتغيير مع تقديم مجموعة من الطرازات الجديدة والمشاريع والتصاميم الثورية الجديدة، والتركيز على المستقبل، حيث تجسد السيارة "جريكاليه" الجديدة معايير الجرأة الإيطالية التي تميز علامة مازيراتي التجارية وقدرتها على دمج الفخامة والأداء الاستثنائي وجعله جزءًا طبيعيًا من الحياة اليومية.

وأضاف: "تعد هذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الجديدة هي الإضافة المثالية لعلامة مازيراتي، وهي مجهزة بمحرك احتراق داخلي/محرك هجين، وتعتزم مازيراتي في المستقبل تزويدها، بمحرك كهربائي بالكامل لتلبية توقعات جميع العملاء".

وأوضح شارلي داغر، المدير العام الإقليمي لشركة الفردان، أن مازيراتي حرصت على توفير موديلات أيقونية عالية الجودة، تجمع بين الحرفية اليدوية العالية والابتكارات التكنولوجية الحديثة، لافتا إلى انه خلال تاريخ العلامة التجارية الطويل، ظل التفوق التقني والطابع الرياضي والهندسة الإسطالية المتطورة من السمات الأساسية والمميزة التي تحدد الجينات الوراثية لمازيارتي، متابعا: "يعد الموديل الاستثنائي جريكاليه الجديد تجسيدا حقيقيا لقيم مازيراتي الجوهرية التي تعكس مفهوك (صنع في إيطالي) وشاهدا إضافيا على الحقبة الجديدة التي دخلتها العلامة الإيطالية العريقة مؤخرا".

وتوفر السيارة الجديدة المزيج الأمثل من المزايا المتنوعة والأناقة الفائقة والأداء العالي والابتكار، لتضمن أقصى درجات التميز في مختلف تجارب القيادة مع خصائص متميزة في الأداء والراحة والأمان. ويضاف إلى ذلك قدرات السير على الطرقات الوعرة لتقدم تجربة قيادة لا تُضاهى. وتولى فريق مختبر مازيراتي للابتكار في مودينا تطوير السيارة التي تم تصنيعها في مصنع كاسينو.

وتم تزويد إصدارات جريكاليه المختلفة بمجموعة واسعة من المحركات، بما في ذلك محرك احتراق داخلي تقليدي ومحرك هجين كما تخطط مازيراتي لجعلها أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كهربائية بالكامل في تاريخ مازيراتي.

وتشمل الإصدارات الثلاث من جريكاليه: جي تي التي تستمد قوتها من محرك هجين خفيف مزود بأربع أسطوانات وقدرة 300 حصان؛ و مودينا مع محرك هجين خفيف يمنحها قوة 330 حصانا؛ وتروفيو الفائقة المجهزة بمحرك بنزين عالي الأداء مزود بست أسطوانات بسعة 3.0 لتر و قوة 530 حصانا، يستند على محرك Nettuno من سيارة MC20. وتأتي سيارة جريكاليه فولجور Folgore الكهربائية بالكامل مزودة باستطاعة 400 فولت لتستكمل هذه المجموعة المميزة.

وتتألق السيارة بمقصورتها الواسعة والمريحة فضلا عن مجموعة المزايا الرائعة، والتي تشمل مقصورة داخلية فسيحة وأعلى معايير الكفاءة في القيادة والتحكم والتسارع (من وضعية السكون لسرعة 100 كيلومتر بالساعة في 3.8 ثانية - في التروفيو) وسرعة قصوى (285 كيلومتر في الساعة - في التروفيو)، فضلاً عن تجربة الصوت عالية الجودة والتركيز على استخدام أجود المواد مثل الخشب وألياف الكربون والجلد.

تعليق عبر الفيس بوك