بنك مسقط يفتتح مشروع ملعب فريق الكفاح بولاية السويق ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"

 

مسقط- الرؤية

يواصل بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- افتتاح مجموعة من مشاريع الملاعب الجديدة، التي تأتي كجزء من برنامج "الملاعب الخضراء" لعام 2022، وذلك ضمن برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة. وافتتح البنك مؤخرًا ملعب فريق الكفاح الرياضي بولاية السويق، تحت رعاية الشيخ الدكتور حمدان بن سباع السعدي، نائب رئيس نادي السويق الرياضي الثقافي، وبحضور عبدالرحمن بن عبدالله الشيزاوي، المدير الإقليمي لبنك مسقط في محافظة جنوب الباطنة، ودرويش بن سالم الهنائي، رئيس فريق الكفاح الرياضي بولاية السويق وعدد من منتسبي الفريق.

وأعرب عبدالرحمن بن عبدالله الشيزاوي، المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط في محافظة جنوب الباطنة، عن سعادته باكتمال المشروع الخاص بملعب الفريق وتمنياته بالنجاح والتقدم للفريق خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن هذا الافتتاح يأتي ضمن برنامج "الملاعب الخضراء" الذي ينفذه البنك في إطار استراتيجيته لتعزيز دوره الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية وتنفيذ البرامج المستدامة، بهدف المساهمة في تحسين البنية التحتية الرياضية لدعم الفرق الأهلية في رفد الرياضة المحلية، في ظل مواصلة البنك دعمه في مجالات الخدمة المجتمعية لتحقيق الأفضل للجميع.

وأكد درويش بن سالم الهنائي، رئيس فريق الكفاح الرياضي بولاية السويق، أن برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط ساهم بشكل كبير في تقديم الدعم للفرق الرياضية الأهلية، بالإضافة إلى تطوير مثل هذه المسطحات الخضراء لتكون مساحة يستفيد منها كافة أفراد المجتمع من خلال الاستفادة منها لتنظيم مختلف الأنشطة والفعاليات، لافتا إلى مواصلة العمل في المشروع لتعزيز مرافقه لدعم المواهب والقدرات الشبابية الرياضية.

وتشكل الفرق الرياضية الأهلية أحد القطاعات الهامة التي تستقطب شريحة كبيرة من الشباب من مختلف الفئات العمرية في مختلف الولايات كونها تساهم بشكل كبير في إظهار المواهب الشابة ودعمها، ومساهمة في تعزيز دور هذه الفرق.

ويعد برنامج "الملاعب الخضراء" الذي ينفذه بنك مسقط ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية، أحد البرامج الرائدة في السلطنة لدعم الشباب والرياضة، حيث يوفر هذا البرنامج الدعم للفرق الأهلية لتعزيز البنية التحتية الرياضية والمساحات الخضراء في مختلف المحافظات. ويشمل الدعم الذي يقدمه البرنامج 4 فئات تتضمن التعشيب الطبيعي والتعشيب الصناعي وأنظمة الإنارة وتحلية المياه، كما تمثل هذه المساحات الخضراء موقعا ملائما لتنفيذ مختلف الأنشطة الاجتماعية وتعزيز مواهب ومهارات الشباب العماني.

ويفتخر البنك بالنجاح الكبير الذي حققه البرنامج منذ بدايته، حيث قدم بنك مسقط منذ تدشين برنامج "الملاعب الخضراء" الدعم لعدد 163 فريق استفاد منها حوالي 50 ألف من منتسبي هذه الفرق الأهلية في مختلف محافظات وولايات السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك