استمرار عرض "هبة 1%" من "الأهلي الإسلامي" لعملاء "قطاف"

 

مسقط- الرؤية

أعلن الأهلي الإسلامي استمرار عرضه الذي يتمثّل في إيداع هبة بنسبة 1% لعُملائه الجدد والحاليين، وذلك لعملاء حساب "قِطاف" الذين تبلغ قيمة ودائعهم الجديدة 5000 ريال أو أكثر، بما في ذلك عملاء الأهلي الإسلامي الجدد والحاليين الذين يسعون إلى تنمية ثرواتهم بمبدأ المضاربة. ومن المقرر تطبيق هذه الميزة الجديدة عبر إيداع "هبة" بنسبة 1% في حساب "قِطاف" الخاص بالعميل بعد ثلاثة أشهر، شريطة أن يكون الحد الأقصى لمبلغ الاسترداد النقدي 5000 ريال للحساب الواحد.

وقالت نورا سلطان مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالأهلي الإسلامي، إن الأهلي الإسلامي يسعى من خلال هذه الميزة إلى تعزيز ودعم حساب "قِطاف" للتوفير ومنح العملاء الجُدد فرصة واعدة لتأسيس قاعدة مالية قوية من خلال مكافأتهم بالاسترداد النقدي، وبالتالي تعزيز ما يملكون من أصول نقدية وغرس ثقافة الادخار لديهم، وأنه بعد ثلاثة أشهر من تاريخ الإيداع سيتمتع العملاء بفرصة استثنائية لتنمية مدخراتهم المالية، مضيفة أن هذا العرض يمثل جزءا من جهود الأهلي الإسلامي المستمرة لإتاحة كافة التسهيلات اللازمة للعملاء الجُدد والحاليين، في ظل الحرص على بذل كافة الجهود لنشر التوعية وترسيخ أسس الصيرفة الإسلامية.

وتابعت: "منذ انطلاقة الأهلي الإسلامي، تجلّت أسمى غاياتنا في توفير خدمات ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجات عملائنا الحالية والمستقبلية بهدف منحهم تجربة متفرّدة وشاملة للصيرفة الإسلامية".

يشار إلى أنَّ حساب "قِطاف" للتوفير هو حساب يُمكن من استثمار المدخرات بالتوافق مع أحكام الشريعة، كما أنه مبني على مبدأ المضاربة الإسلامية، حيث يتيح للعميل (رب المال) فرصة استثمار الأموال لدى الأهلي الإسلامي (المُضارِب) من خلال عقد مضاربة مُطلق، لتحقيق الاستفادة من معدلات ربح شهرية مع إمكانية السحب من الحساب في أي وقت.

تعليق عبر الفيس بوك