الفنانة الإمارتية زهرة العين تُهدي عُمان أغنية "بلادي الغالية"

...
...
...
...
...

صحار- سعيد الهنداسي

أحيت الفنانة الإماراتية فاطمة زهرة العين وابنتها روضة حفلًا فنيًا غنائيًا على المسرح الرئيسي لمهرجان صحار، وسط حضور جماهيري غفير، تفاعل معهما وشاركهما ترديد بعضٍ من الأعمال الغنائية.

الفنانة الإماراتية زهرة وابنتها روضة (1).jpg
 

وشهد الحفل تقديم الفنانة الإماراتية فاطمة زهرة العين مجموعة من أروع اغانيها وكانت أولى الأغنيات اهداءً من الفنانة وابنتها لسلطنة عُمان وهي أغنية "بلادي الغالية" التي تفاعل معها جمهور المهرجان. وتلى ذلك تقديم مجموعة من الأغاني التي اشتهرت بها الفنانة الإماراتية فاطمة زهرة العين خلال مسيرتها الفنية. كما شاركتها ابنتها الفنانة الصاعدة روضة في تقديم الأغاني في حضور رائع ولافت لها على خشبة المسرح وهما يقدمان للجمهور الغفير أجمل الأغاني وأعذب الألحان.

الفنانة الإماراتية زهرة وابنتها روضة (2).jpg
 

وعبّرت الفنانة فاطمة زهرة العين عن سعادتها بتواجدها على أرض سلطنة عمان وتحديدًا في صحار، قائلة: "سعيدة جدا بتواجدي على أرض سلطنة عمان الشقيقة في هذا المهرجان الرائع مهرجان صحار، وسعدت بتقديم حفلتي الفنية مع ابنتي روضة، فشكرًا للجنة المنظمة عن المهرجان، وشكرًا لجمهور صحار الذي كان رائعًا بتفاعله معنا".

وأشادت الفنانة روضة بالمهرجان والحضور الجماهيري، وأشارت إلى أن هذا المهرجان من المهرجانات التي ستبقى في ذاكرتها، بسبب الحضور الجماهيري الغفير.

يُشار إلى أن الفنانة فاطمة زهرة العين بدأت مسيرتها الفنية عام 1997، وتميّزت بتقديم الأغاني التراثية التقليدية والتي لاقت تفاعلًا من جمهورها الخليجي؛ لما تتضمنه من مفردات جميلة من البيئة الخليجية وتحمل الهوية والتراث الخليجيين.

تعليق عبر الفيس بوك