"إم جي عُمان" تطلق "مهرجان الأحلام"

                           

 

مسقط- الرؤية

أطلقت "إم جي عُمان" عروضا قوية لمحبي العلامة التجارية تحت مسمى "مهرجان الأحلام"، وذلك لجميع العملاء الذين يشترون من صالات محسن حيدر درويش، حيث يشتمل العرض الذي يستمر حتى 31 ديسمبر 2022 على العديد من الفرص  للفوز بالسيارات والهواتف الذكية، وباقة من العروض المجانية. ولأول مرة في السلطنة ستتوفر جميع سيارات إم جي مع ضمان لمدّة عشر سنوات لعدد كيلومترات غير محدود.

ويمكن لأي عميل عند شراء سيارة إم جي الدخول في "السحب الكبير" والحصول على فرصة الفوز بسيارة إم جي 5 ضمن 8 سيارات مقدمة من إم جي مع سحب على سيارة كل أسبوع. كما يمكن الفوز بهاتف ذكي من أصل 15 هاتفا ذكيا عند زيارة صالة عرض إم جي التابعة لوكلاء شركة محسن حيدر درويش وتجربة قيادة أي من طرازات إم جي خلال فترة العرض، بالإضافة إلى العروض المجانية عن التسجيل والتأمين وخدمة 30 ألف كيلومتر وتظليل النوافذ. ويطبق العرض عند شراء إحدى هذه السيارات: إم جي 5 - إم جي 6 - إم جي GT - إم جيZS - إم جي RX5- إم جي RX8- إم جي HS.

وتفخر شركة إم جي موتور بـ98 عامًا من التصميم البريطاني الكلاسيكي، إلى جانب التكنولوجيا العالمية الأكثر تقدمًا مع كل طراز تنتجه، وتلتزم العلامة التجارية بوعودها التي تتماشى مع فلسفتها "إلى أقصى حد"، حيث سيلاحظ العملاء تعديلا على التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية المريحة والأداء القوي مع التكنولوجيا التفاعلية وأعلى مستويات السلامة.

وتلتزم شركة محسن حيدر درويش بدعم نمو العلامات التجارية الخاصة بشركة إم جي في السلطنة، من خلال التركيز بشكل كبير على رضا العملاء وتقديم خدمات ما بعد البيع بمستوى عالمي. وبفضل الشبكة الواسعة والدعم المتواصل لعملائها على مدار الساعة، فقد اكتسبت الشركة ثقة كبيرة من عملاء علامة إم جي المرموقة.

وأكد محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش، أنّ سيارات إم جي تشتهر في جميع أنحاء العالم بمزاياها القيّمة وتقنيتها المتقدمة وأسعارها التنافسية، مضيفا: "نقدّم عروضًا حصرية لإسعاد عملائنا، ونأمل أن نحقق رغباتهم من خلال مهرجان الأحلام، حيث تتعدد فرص الفوز".

تعليق عبر الفيس بوك