فوز "خدمات الكمبيوتر العمانية" بجائزة الأداء المتميز

 

مسقط - الرؤية

حازتْ شركة خدمات الكمبيوتر العمانية -إحدى الشركات التابعة لمؤسسة الزبير والمتخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- على جائزة الأداء المتميز للعام 2022 على مستوى الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، من قبل شركة "Netapp" العالمية الرائدة في مجال البيانات السحابية.

جاء ذلك خلال حفل نظَّمته شركة "نت آب" لتكريم الفائزين من شركائها في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا؛ حيث فازت شركة خدمات الكمبيوتر العمانية بهذه الجائزة تقديرا لالتزامها تجاه العملاء؛ مما أسهم في زيادة إيرادات بيع المنتجات ونمو الأعمال؛ من خلال طرح منتجات شركة "نت آب" في السوق العمانية، إضافة لأدائها الاستثنائي وجودة خدماتها المتميزة.

وصرَّح قيس بن يوسف البحراني مدير مبيعات حلول المؤسسات التقنية بشركة خدمات الكمبيوتر العمانية، أنَّ الشركة تسعى خلال المرحلة المقبلة إلى تقوية علاقتها بـ"نت آب"؛ نظرا للخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة في مجال توفير الحلول المتكاملة في مجالي التخزين والتشفير...وغيرها من الخدمات الإلكترونية المتميزة. مضيفا: "نحن في شركة خدمات الكمبيوتر العمانية نسعى لتزويد شركائنا من القطاعين العام والخاص في السلطنة بأفضل الحلول العالمية في مجال البيانات السحابية...وغيرها من الحلول الرقمية؛ حيث نسعى إلى مواكبة التطور التكنولوجي المتسارع الذي يشهده العالم.

وهنأت مايا زكور المدير الإقليمي لشركة "نت آب"، شركة خدمات الكمبيوتر العمانية لفوزها بجائزة الأداء المتميز للعام الحالي، موضحة أن هذا التكريم يأتي نظير الأداء المتميز خلال الفترة الماضية، والذي أسهم في تعزيز العلاقات مع العملاء.

يُشار إلى أنَّ شركة خدمات الكمبيوتر العمانية تأسست عام 1981 وتعتبر من أوائل الشركات العمانية في المجال التقني، و لديها مجموعة واسعة من حلول تكنولوجيا المعلومات؛ مثل: التخزين والمحاكاة الافتراضية، وحلول الشبكات والأمن السيبراني. كما توفر الشركة مجموعة من حلول مراكز البيانات وإدارة البنية الأساسية، كما تقدم أيضا حلولَ التعافي من الكوارث بما يختص في البنية التحتية الإلكترونية وخدمات الصيانة وخدمات الدعم الفني لما بعد البيع والتقنيات المستقبلية...وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك