"فندق W مسقط" يوفر تجربة استثنائية لتشجيع "المونديال"

 

مسقط- الرؤية

يوفر فندق W مسقط فرصة مميزة لعشاق الساحرة المستديرة، لمتابعة مباريات كرة القدم على الهواء مباشرة وتشجيع المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022، وسط أجواء حماسية في "فانزون باي ميديوس".

ويوفر الفندق شاشات كبيرة ومأكولات ومشروبات بحد أدنى 15 ريالا للوجبة، وذلك خلال الفترة من 1 مساء وحتى 1 صباحا، كما يتوفر أماكن مخصصة للشخصيات الهامة، لعيش تجربة استثنائية من التشجيع والاستمتاع ببطولة كأس العالم.

وصرح جيرالد تشيفاسون المدير العام لفندق W مسقط: "فانزون باي ميديوس هو المكان المثالي لك حتى تنسى نفسك وسط هدير الجماهير،  فدائما ما تكون الرياضة أكثر متعة مع هتاف المشجعين والطعام طيب المذاق والمشروبات الرائعة".

يشار إلى أن فندق W مسقط يدمج بين مزايا الراحة والفخامة في كل غرفة من غرفة البالغة 279 غرفة وجناح، حيث تتناغم فيه مكونات الثقافة العُمانية بكل انسيابيه مع التصاميم العصرية. كما يجسد الفندق حلقة الوصل المثالية للتجارب الاستثنائية معتمدا على موقعه المتميز على الواجهة البحرية لشاطىء القرم الحافل بألوان الحياة في قلب العاصمة مسقط، لتوفر كل غرفة من غرف الفندق إطلالة ساحرة على مياه بحر عُمان، ويحتوي الفندق على 5 مطاعم فاخرة لمحبي الذوق الرفيع في الأطعمة، كما تتضمن مرافق الفندق على خدمات النادي الرياضي وبركة السباحة ومنتجع صحي فاخر وقاعة اجتماعات بمساحة 8500 قدم مربع.

تعليق عبر الفيس بوك