افتتاح توسعة وحدة الطوارئ وجناح الرجال في مستشفى بهلا بجهود أهلية

...
...
...
...
...

 

بهلا- ناصر العبري

احتفلت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الداخلية بافتتاح التوسعة الجديدة بمستشفى بهلا، والتي شملت تطوير وحدة الطوارئ وجناح الرجال بالمستشفى، وتم تنفيذ هذه الأعمال بالجهود الذاتية للأهالي، ورعى حفل الافتتاح سعادة الشيخ علي بن منصور بن ناصر البوسعيدي والي بهلا رئيس اللجنة الصحية بالولاية، بحضور علي بن عامر الضاوي مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الداخلية ومشايخ ورشداء وأعيان الولاية وعدد من المسؤولين بالقطاع الصحي.

وقال نصر بن محمد العبري المدير المساعد للشؤون الإدارية والمالية لمستشفى بهلا إن افتتاح مشروع توسعة وحدة الطوارئ وجناح الرجال، نتاج التكاتف المجتمعي من مؤسسات وأفراد تسابقوا لنداء المسؤولية الاجتماعية تجاه وطنهم ومجتمعهم. وأضاف أن الهدف من المشروع يُسهم في تسهيل الخدمة للمراجعين بحيث تكون الخدمة في مكان واحد فقد احتوى المشروع على إضافة بعض المرافق لوحدة الطوارئ تتمثل في غرفة للصيدلية الخارجية وأخرى للمعاينة الأولية وغرفة لمعاينة الطبيب ومكتب للسجلات الطبية وغرفة انتظار للرجال ومخزن، كما تم أيضاً إضافة غرفة للعناية المركزة مع ملحقاتها في جناح الرجال، وقد بلغت التكلفة الإجمالية للمشروع ما يقارب 45 ألف ريال.

وألقى ناصر بن حميد بن ناصر الوردي المتعهد بالتمويل والإشراف على المشروع كلمة ثمن فيها التفاعل والتعاون المجتمعي في تنفيذ هذا المشروع المهم، مستعرضًا المراحل التي تم تنفيذها والجهود المبذولة لتمويل المشروع من أهالي الولاية.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية وتم تكريم الداعمين للمشروع من مؤسسات وأفراد، وقام راعي المناسبة بقص شريط افتتاح التوسعة، ونفذ جولة تفقدية للتوسعة الجديدة؛ حيث استمع لشرح مفصل حول الإضافات الجديدة وما تقدمه من تسهيلات للمراجعين.

تعليق عبر الفيس بوك