"أريج للزيوت" تشجع على تبني أنماط حياة صحية سليمة وآمنة

 

مسقط- الرؤية

تؤكد شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، أن صحة ورفاهية عملائها تتصدر أولوياتها، حيث أعلنت عن استراتيجية التحول التي تتبناها وتتبعها، باعتبارها أكثرالعلامات التجارية الموثوق بها في عُمان، لعدة أعوام على التوالي.

وتحرص الشركة على طرح منتجات تخلق التوازن المثالي بين التغذية والصحة والعافية والطعم، وتشجع المستهلكين على تبني أنماط حياة صحية لأنفسهم ولعائلاتهم.

وتمثل فلسفة (تناول الطعام الصحيح.. وعش في صحة) "Eat Right, Live Well" مرتكزًا لعملية تطوير منتجات الشركة وقد ادى ذلك الى جعلها شركة متخصصة جديرة بالثقة في تكرير ومعالجة وتعبئة وتوزيع أجود أنواع زيوت الطبخ الخالية من الدهون، والمارجرين غير المهدرج، والسمن النباتي، والدهون والمايونيز.

وقال المهندس سالم البرطماني الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها: "كل منتج يخرج من مصنع الشركة يعتبرشهادة على التزام الشركة بأفضل مستويات الصحة والقيمة للمستهلكين". وأضاف: "بعد إجراء بحث شامل حول المخاطر الصحية التي تشكلها الزيوت المهدرجة والمهدرجة جزئيًا على الصحة البدنية، قررت الشركة أن تستثمر في التكنولوجيا لكي تضمن بأن جميع منتجاتها غير مهدرجة وخالية من اية دهون متحولة ضارة، وان جميع هذه المنتجات تخضع لعملية صديقة للقلب معترف بها وموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية".

وشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها هي الشركة الأولى في عُمان التي تقوم بتحصين وإثراء منتجاتها من زيوت الطبخ العالية الجودة بفيتامينات (أ) و(د) التي تجعل هذه الزيوت في المصاف الأول للاختيارات الصحية في هذه الفئة. أما زيت "خفيف" فهو أخف زيت للقلي والأول من نوعه في السلطنة.

واستطاعت شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، على مدى أكثر من 3 عقود من العمليات الناجحة في سلطنة عمان أن تبني محفظة زاخرة بالمنتجات التي تدعو إلى الفخر لما تتمتع به من جودة عالية وطعم شهي.

 

تعليق عبر الفيس بوك