"مزن" تفوز" بجائزة "الأكثر ابتكارا"

 

مسقط- الرؤية

حصدت مُزن- نافذة الصيرفة الإسلامية لدى البنك الوطني العُماني- جائزة "نافذة الصيرفة الإسلامية الأكثر ابتكارا"، وذلك خلال منتدى الصيرفة الإسلامية والتمويل. ويأتي هذا التكريم لما تقدمه مُزن من حلول مصرفية وتمويلية مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة، إضافة إلى منصاتها الرقمية العصرية التي تتضمن تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والخدمة المصرفية عبر الإنترنت للشركات، والتي تأتي في إطار التزامها بتقديم تجربة مصرفية مميزة ومرنة تلبي متطلبات عملائها.

ونظمت مجلة عالم الاقتصاد والأعمال منتدى الصيرفة الإسلامية والتمويل برعاية البنك المركزي العُماني، وبمشاركة مجموعة من أبرز رواد وخبراء الصيرفة الإسلامية بهدف تسليط الضوء على النمو الذي يشهده القطاع،  وتضمنت الفعالية كلمة ترحيبية ألقاها سعادة طاهر بن سالم العمري، رئيس البنك المركزي، إضافة إلى مناقشات حول العديد من الموضوعات بما في ذلك التحول الرقمي، والصكوك والتأمين التكافلي، والتقنيات المالية الإسلامية والتمويل التشاركي، وغيرها.

وعلى هامش المنتدى، تم توزيع جوائز عالم الاقتصاد والأعمال لتكريم أبرز وأفضل المؤسسات المصرفية من حيث الأداء على صعيد خدمات الشركات. كما شاركت سليمة المرزوقية، مساعدة المدير العام ورئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية، في حلقة نقاشية خلال المنتدى تحت عنوان "مستقبل الصيرفة الإسلامية والتمويل والتقنيات المالية الإسلامية".

وقالت سليمة المرزوقية: "كوننا أول نافذة للصيرفة الإسلامية في عُمان، نلتزم بالتركيز في المقام الأول على عملائنا وعلى تحقيق التحول الرقمي بما يضمن تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة، ونواصل طرح خدمات وحلول ومنتجات تجمع بين التقنيات العصرية والابتكار والتي تتماشى في كل الأوقات مع قيم ومبادئ عملائنا، وتساهم هذه الجهود في تعزيز النمو المطرد الذي يشهده قطاع الصيرفة الإسلامية في عُمان منذ قيام البنك المركزي العُماني بوضع الإطار التنظيمي للمصارف الإسلامية، ونتيجة لذلك، أصبح القطاع يلعب دورا في غاية الأهمية في دفع عجلة نمو وتنويع الاقتصاد الوطني".

يشار إلى أن هذه الجائزة تعد الأحدث في قائمة الجوائز والتكريمات التي فازت بها مُزن نظير جهودها في تعزيز الابتكار والتحول الرقمي ودورها الريادي في قيادة نمو قطاع الصيرفة الإسلامية. وحصدت مُزن مؤخرا جائزة "أفضل بنك إسلامي في عام 2022" للعام الثاني على التوالي ضمن جوائز مجلة ذا بانكر.

تعليق عبر الفيس بوك