"الأهلي الإسلامي" يحصد "جائزة التميز في الخدمات المصرفية الإسلامية"

 

مسقط - الرؤية

حصد الأهلي الإسلامي جائزة التميز في الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد ضمن حفل جوائز عالم الاقتصاد والأعمال للصيرفة الإسلامية والتمويل لعام 2022م.

وأقيمت النسخة العاشرة من منتدى الصيرفة الإسلامية والتمويل الذي تنظمه مجلة عالم الاقتصاد،  تحت رعاية صاحب السُّمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد، وبحضور عدد من كبار الشخصيات والمتحدث الرئيسي سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني، ومالك بن عبد الله بن مالك المحروقي نائب الرئيس للرقابة المصرفية في البنك المركزي العُماني.

وشهد المنتدى حضور العديد من الخبراء في قطاع الصيرفة والتمويل الإسلامي، ومجموعة من كبار المسؤولين من مختلف القطاعات، وتم تكريم نخبة من البنوك وشركات التكنولوجيا المالية لأدائها المتميز وإنجازاتها خلال العام.

وصرحت نورا بنت صباح سلطان، مساعد المدير العام ورئيسة الخدمات المصرفية للأفراد في الأهلي الإسلامي، أن الأهلي الإسلامي يسعى دائماً للتميز، ويحرص على توفير مجموعة شاملة من الحلول المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية للعملاء، وتقديم حلول وخدمات مبتكرة تواكب متطلبات السوق الحالية، مضيفة: "نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة التي تعد شهادة على رؤيتنا الملهمة ونسعى لبذل المزيد من الجهود لنؤكد على التزامنا الثابت بتحقيق نتائج باهرة على كافة الأصعدة".

وأكدت مواصلة الأهلي الإسلامي دعم أفضل الممارسات في صناعة تجربة مصرفية فريدة لعملائه، والبقاء في طليعة المؤسسات التي تهدف إلى إيجاد الحلول المصرفية المتنوعة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، لتعزيز مكانة السلطنة على النطاق الدولي على صعيد الاقتصاد الإسلامي.

وبصفته شريكا مساهما في المنتدى، لعب الأهلي الإسلامي دورًا فاعلاً خلال الحلقات النقاشية التي سلطت الضوء على النمو الاستثنائي الذي تشهده السلطنة في صناعة الصيرفة الإسلامية وتأثيره على التقدم المستدام لتحقيق رؤوية عُمان 2040، والفرص المحتملة التي من المتوقع أن تنشأ في المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك