حُب من أول لقمة.. زوجان شرهان يحطمان أرقام "جينيس" لسرعة أكل النقانق (فيديو)

الرؤية- كريم الدسوقي

"الزوجان الشرهان".. بهذا الوصف ذاع صيت الأمريكية، ميكي سودو، وزوجها، نيكولاس ويري، بولاية فلوريدا، حتى قررا خوض تحدي سرعة أكل النقانق (اللحوم المبهرة مثل السجق وغيره) تحت إشراف مندوبين عن موسوعة جينيس وحطما أرقامها القياسية.

وتناوب الزوجان على تحطيم أرقام جينيس بمنوال سباقات الجري، إذ تخصصت ميكي في السباق القصير، بواقع نصف دقيقة تقريبا، بينما تخصص نيكولاس في السباق الطويل، بواقع 3 دقائق، حسبما أورد الموقع الرسمي للموسوعة العالمية.

وفي سباقها، تمكنت ميكي من تناول شطيرة "بوريتو" كاملة في 31.47 ثانية، لتحطم الرقم القياسي السابق بأقل من ثانية واحدة (0.88 ثانية).

والبوريتو نوع من المأكولات المكسيكية، يتكون بشكل رئيسي من تورتيلا كبيرة، ملفوفة بشكل أسطواني لتحتوي ما بداخلها، وتكون الحشوة عادة باللحم أو الأرز أو الفاصولياء مع الصلصة أو الأفوكادو والجبن.

أما نيكولاس فحطم الرقم القياسي لتناول أكبر عدد من شطائر الهوت دوج في 3 دقائق، إذ سجلت الموسوعة العالمية تناوله 12 شطيرة، بينما كان الرقم القياسي السابق 9 شطائر فقط.

التقى الزوجان الشرهان بصالة للألعاب الرياضية قبل 4 سنوات أثناء التحضير لأكبر منافسة على تناول الطعام في فلوريدا، ليصيب سهم الحب قلبيهما "من أول لقمة" ويقررا الارتباط.

ومنذ ذلك الحين، واصل الزوجان المشاركة في المسابقات كـ "متنافسين"، واحتلا المركزين الثالث والرابع في مسابقة عالمية مؤخرا، لكنهما لاحظا تفوقهما على كل المنافسين في عنصر "السرعة" وتواصلا مع جينيس لتسجيل أرقامهما.

وبالسؤال عن كيفية تناول الثنائي الأسطوري للنقانق بهذه السرعة، أجاب نيكولاس: "لدينا أسلوبان مختلفان تمامًا.. ميكي أكثر موهبة مني، وتعتمد على ضبط إيقاع معين في الأكل، في حين أركز أنا على قوة تناول الطعام".

وأوضح نيكولاس أن مقدار قوة تناوله للنقانق يعود إلى عامل نفسي/عقلي، إذ يقوم بتذكير نفسه دائما بأن الشطيرة "مشروب" لتسهيل بلع اللحم وليست طعاما في حد ذاته!

ويتمنى نيكولاس أن تكون منافسته القادمة في سرعة تناول بسكويت الكوكيز، لأنها طعامه المفضل من جانب، ولأنها أكثر ما يتناوله مع طفله الصغير (ماكس) من جانب آخر.

تفخر ميكي بجوائز عدة بطولات في منافسات الطعام، لكنها ترى أن أعظم إنجاز لها كان مقابلة حب حياتها وولادة ابنهما ماكس.

أما نيكولاس فيصدق على أن ماكس هو أفضل نعمة حصل عليها من مسابقات الطعام، لكنه يخطط أيضا لتوريث الابن طريق البطولات!

تعليق عبر الفيس بوك