إطلاق هاتف "HUAWEI nova Y61" مدعوما بتقنيات الذكاء الاصطناعي

مسقط- الرؤية

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين هاتف HUAWEI nova Y61، أحدث هاتف ذكي ضمن سلسلة هواتف HUAWEI nova Y، والذي يتميز بالمظهر الأنيق والكاميرا التقنية وعمر البطارية الطويل والشحن السريع والجودة الموثوقة، بالإضافة إلى تجربة مستخدم سهلة تدمج التكنولوجيا مع الموضة. وتم طرح هاتف HUAWEI nova Y61 بأولان Midnight Black، Sapphire Blue، و Mint Green وبسعر 56.9 من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

 وقالت الشركة: "تم تصميم الهاتف بلمسة نهائية بتأثير النجود - Star Effect Finishing وعند وضعه تحت الضوء تضيء اللوحة الخلفية بشكل رائع لتذكرنا بالمجرة الساطعة، كما إن التصميم الهيكلي للهاتف الذكي مستوحى من الهندسة المعمارية الحديثة، وتضفي الحواف الرقيقة والبسيطة على الجهاز لمسة عصرية، كما أن الأسطح المتناسبة على جانبي الإطار الأوسط الهيكل العام للهاتف تجعل الجهاز نحيفًا بدرجة كافية لإمساكه بشكل مريح وسهل وإبقائه خاليًا من بصمات الأصابع".

ويعد هاتف HUAWEI nova Y61 هاتفًا ذكيًا نحيفًا بحجم مثالي ويسهل حمله للاستخدام اليومي، ويمكن للمستخدمين أيضًا إلغاء قفل هواتفهم بطريقة سلسة ومريحة باستخدام زر الطاقة الذي يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع، وعلى الرغم من صغر حجمه، يمكن لزر الطاقة المثبت على الجانب اكتشاف بصمة إصبعك بدقة وإلغاء قفل هاتفك بلمسة ودفع بسيطة.

وتعد الكاميرا الثلاثية المزودة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل واحدة من أبرز مميزات هاتف HUAWEI nova Y61، ويتكون إعداد الكاميرا الخلفية بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، التي تسمح لك بالتقاط صور عالية الدقة بتفاصيل نقيّة وسطوع واضح، أما العدسة الخلفية الثانية هي كاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل والتي تعمل مع الكاميرا الرئيسية لإنتاج صور فوتوغرافية جيدة الإضاءة تُسلط الضوء على الموضوع وتفاصيله بوضوح كبير، والعدسة الثالثة هي كاميرا ماكرو يمكنها التقاط الصور من بعد 4 سم، والتي تتيح للمستخدمين استكشاف العالم المجهري من حولهم بعيدًا عن العين المجردة.

ويدعم هاتف HUAWEI nova Y61 ميزة Super Night Shot، والتي تتيح للمستخدمين التقاط مناظر ليلية رائعة دون الحاجة إلى حامل ثلاثي القوائم، وتتبنى ميزة Super Night Shot خوارزمية متعددة الإطارات لتقليل الضوضاء، والتي يمكن أن تمنع الإبرازات بشكل أفضل، كما يمكن لميزة Super Night Shot التقاط الصور بمؤقت يصل إلى 6 ثواني، لتوفر تعرضًا أطول وأفضل. ويحتوي هاتف HUAWEI nova Y61 أيضًا على ميزة AI Snapshot، والتي تكتشف الحركة بذكاء من خلال خوارزمية اكتشاف المشهد من هواوي.

ويتم تشغيل هاتف HUAWEI nova Y61 ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي يمكن أن تدعم الاستخدام الكثيف الخالي من المتاعب، مع 9.5 ساعة من الألعاب و 25 ساعة من المكالمات الهاتفية و13.5 ساعة من تصفح الويب و 13.3 ساعة من بث الفيديو.

تعليق عبر الفيس بوك