صحار الدولي راعٍ حصري للنسخة الرابعة من "جلسات ملهمون"

مسقط- الرؤية

يدعم صحار الدولي النسخة الرابعة من "جلسات ملهمون" التي نظمتها شركة  Coach4Coachبجامعة السلطان قابوس، تحت رعاية صاحبة السُّمو الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي. مثل البنك مازن بن محمود الرئيسي، رئيس مجموعة التسويق بصحار الدولي،

وشهدت النسخة الرابعة من المنتدى والتي كانت تحت عنوان "هِمم" تجاوبا وتفاعال إيجابيا من قبل الحضور، واستضاف الحدث أربع شخصيات ملهمة من ذوي الإعاقة من دول عربية مختلفة، واستعرض النقاش نماذج شبابية ناجحة وملهمة لتحفيز الشباب المشاركين للسعي المستمر وتوجيههم ليثقوا بقدراتهم وأنفسهم من أجل إكمال مسيرتهم نحو تحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات، وأدارت الحوار في المنتدى الدكتورة لمياء الحاج، أستاذ مساعد بكلية العلوم بجامعة السلطان قابوس ومؤسس شركة Coach4Coach.

واستضافت النسخة الرابعة من الجلسات زينب الحراصية من سلطنة عُمان، وفيصل الموسوي من الكويت، والدكتور عاصم كمال الدين من جمهورية السودان، ويحيى قنديل من جمهورية مصر العربية.

وقال محمد بن محفوظ العارضي، رئيس مجلس إدارة صحار الدولي، إن "جلسات ملهمون" تمتلك قدرة كبيرة على التأثير في الشباب وتحفيزهم نحو تحقيق المزيد من خلال استقطاب شخصيات ملهمة على المستوى العربي واستعراض تجاربهم وخبراتهم للحضور. مضيفا: "كوننا في صحار الدولي نحرص على تبني هذا النهج، فإننا نلتزم بدعم المبادرات التي تلامس حياة الشباب لتشجعهم على المساهمة المجتمعية الدائمة، كما إننا نحرص على دعم شبابنا بطرق مبتكرة تساهم في صقل مواهبهم وفكرهم ليتمكنوا من رفد التقدم الاقتصادي والاجتماعي المستدام في السلطنة."

وثمنت الدكتورة لمياء الحاج، أستاذ مساعد بكلية العلوم بجامعة السلطان قابوس ومؤسس شركة كوتش فور تشينج، دعم صحار الدولي لمثل هذه المبادرات التي تساهم في تنمية هذا الوطن من خلال تأثيرها الإيجابي على المجتمع وفئة الشباب بشكل خاص لافتة إلى أن جلسات ملهمون تعد منصة مثالية لتمكين الشباب من خلال ربطهم بنماذج ملهمة من العالم العربي.

وقد قدمت المنصة العديد من النماذج الناجحة التي ألهمت فئة الشباب، وهي الفئة التي تراهن بها السلطنة لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار لهذا الوطن المعطاء.

ويؤكد صحار الدولي على التزامه المستمر نحو تعزيز وتطوير الكوادر الوطنية من خلال المشاركة ودعم الفعاليات المتعلقة بهذا المجال. وتعتبر رعاية البنك لندوة "جلسات الملهمون" ترجمة لحرص صحار الدولي والتزامه بدعم المبادرات التي تركز على فئة الشباب وتشجع على التفكير الابتكاري، وروح المبادرة والتنمية الشاملة لشباب هذا الوطن.

تعليق عبر الفيس بوك