خصومات 10% على مشتريات بطاقات الائتمان من البنك الوطني العماني

مسقط- الرؤية

أعاد البنك الوطني العُماني عرض "يوم الجمعة" مرة أخرى لإثرء العملاء من حاملي بطاقات الائتمان فيزا بخصم 10% على جميع مشترياتهم ومعاملاتهم عبر الإنترنت في يوم 25 نوفمبر 2022م ولمدة يوم واحد، حيث سيحصل العملاء على استرداد نقدي يصل إلى 50 ريالا عند التسوق من متاجرهم المفضلة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى الحصول على نقاط أكثر في برنامج المكافآت من البنك.

ومنذ إطلاقه لأول مرة في عام 2018، ويحظى عرض "يوم الجمعة" بإقبال واسع كونه يقدم للعملاء الفرصة للاستمتاع بخصومات رائعة وأسعار تنافسية من مختلف المتاجر والذي يتماشى مع أنماط حياتهم واحتياجاتهم.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية، مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني، إن البنك يبحث دائماً عن أفضل السُبل لتحسين التجربة المصرفية التي يقدمها للعملاء، وأن البطاقات الائتمانية جاءت لتبرز التزام البنك من خلال رفد العملاء بمجموعة من المميزات الحصرية التي تُضيف قيمة لمعاملاتهم المصرفية، ومكافأتهم على ولائهم المستمر.

يشار إلى أنه تم تصميم بطاقات الائتمان من البنك الوطني العُماني لتحقق تطلعات العملاء وتقدم لهم حلولا مصرفية تلبي مختلف احتياجاتهم. وتُشكل البطاقات وسيلة بديلة وأكثر ذكاءً وأماناً للنقود وتتيح لحامليها الاستمتاع بالعديد من المميزات تتضمن خصومات على تذاكر السينما والمطاعم والفنادق وتأمين سفر مجاني، فضلاً عن إمكانية دخول صالات المطارات.

ويحرص البنك الوطني العُماني على تصميم جميع منتجاته وخدماته لتلبي مختلف احتياجات عملائه، وإثرائهم بتجارب مريحة على جميع معاملاتهم المصرفية اليومية.

تعليق عبر الفيس بوك