مسابقات وجوائز ضمن احتفال "بنك عمان العربي" بالعيد الوطني

مسقط- الرؤية

نظم بنك عمان العربي احتفالية خاصة لموظفيه في قاعة الاحتفالات بفرعه الرئيسي بالغبرة، وذلك بمناسبة العيد الوطني الـ52 المجيد، تقديرا لباني نهضة عُمان السلطان قابوس بن سعيد- طيب الله ثراه- وعرفانا لقائد النهضة المتجددة والمسيرة المظفرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد- حفظه الله.

وشهدت الاحتفالية حضور عدد من مسؤولي الإدارة العليا وموظفي الأقسام المختلفة، وتضمنت عددا من الأنشطة المستوحاة من التراث العماني الأصيل شملت فن صنع القهوة العمانية وأساسيات التمصيرة العمانية والحناء والحرف اليدوية والحلوى العمانية والمأكولات التقليدية وغيرها الكثير.

وقالت لين الأتاسي رئيسة دائرة الاتصالات المؤسسية بالبنك، إن هذه الاحتفالية تسترجع ذكريات الماضي التليد لهذا الوطن المعطاء، وتجعل الجميع يستحضر المنجزات المشرفة التي تحققت، مضيفة: "يسرني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كافة منتسبي البنك أن أرفع أسمى أيات التهاني والتبركات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق- حفظه الله ورعاه- وإلى شعب عمان الأبي بهذه المناسبة".

وأكدت أن السلطنة شهدت منذ بزوغ فجر النهضة المباركة نموا متسارعا في شتى القطاعات، وتبوأت مكانة مرموقة بفضل المنجزات التي تحققت على جميع الأصعدة، لافتة إلى أن بنك عُمان العربي يفخر بالمساهمة في جهود التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة، ولن يدخر جهدا لتطوير القطاع المصرفي والمالي في السلطنة والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية عمان 2040.

وخلال الاحتفالية، تم إجراء سحوبات على جوائز مميزة لموظفي البنك، كما نظم البنك مسابقة لأفضل زي تقليدي عماني، وأفضل لبس تقليدي عالمي احتفالا بتنوع الثقافات في بيئة العمل بالبنك.

تعليق عبر الفيس بوك