مقر متكامل في قلب العاصمة لخدمة العملاء بكفاءة عالية

"فلاورد" تضيء شمعتها الثانية في عمان.. وتواصل العمليات التوسعية

   مسقط- الرؤية

احتفلت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، بمناسة مرور عام على إطلاق عملياتها في سلطنة عُمان، وذلك تحت رعاية صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد، رئيسة جمعية المرأة العمانية بمسقط، وبحضور رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي عبدالعزيز باسم اللوغاني، والرئيس التنفيذي للنمو محمد العريفي، ومدير فلاورد عمان حارث أسلم، والعديد من الشخصيات البارزة.

وحققت فلاورد نجاحا كبيرا في سلطنة عمان خلال العام الماضي، ولذلك قررت نقل عملياتها إلى مقر جديد في منطقة مرتفعات بوشر بولاية مسقط على مساحة 2000 متر مربع، ومكون من ثلاث طوابق تضم مركز العمليات والمكاتب الإدارية. وتعد هذه المنطقة موقعا استراتيجيا سيتيح للشركة تقديم الخدمات اللوجستية وتوصيل الطلبات للعملاء في مسقط بشكل أفضل وأسهل، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للعملاء لاستلام طلباتهم مباشرة من المقر.

وبمناسبة العيد الوطني الـ52 المجيد، استعرضت فلاورد مجموعة حصرية من المنتجات المميزة التي تعكس تصميماتها الهوية الوطنية لعمان والمستوحاة من الثقافة العمانية العاشقة لتنوع الألوان والأنماط، بالإضافة إلى استعراض المجموعة الحصرية والمرخصة الخاصة بكأس العالم قطر 2022.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، عبدالعزيز باسم اللوغاني: "نود أن نهنئ السلطنة قيادةً وشعبا بمناسبة العيد الوطني، أعاده الله عليهم بالأمن والسلام والازدهار، نحن سعداء اليوم بافتتاح مقرنا الجديد في مسقط ونشكر صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد الموقرة على حضورها ورعايتها الكريمة، ونرحب بجميع ضيوفنا الكرام، نحن نعمل حاليا على تطوير عملياتنا وتوسيعها لتغطية كافة محافظات السلطنة بحلول منتصف عام 2023، وتصب هذه التوسعات في مصلحة التنوع الاقتصادي وتضيف فرص عمل عديدة للشباب العماني".

تعليق عبر الفيس بوك