"الزبير" تحتفل بالثامن عشر من نوفمبر

 

مسقط- الرؤية

احتفلت مؤسسة الزبير بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، بحضور الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير، والإدارة التنفيذية والموظفين بالمؤسسة.

 وقال الزبير بن محمد الزبير: "يسعدني نيابة عن نفسي وأصالة عن مجلس إدارة مؤسسة الزبير وجميع العاملين بها أن أرفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق- حفظه الله ورعاه- أسمى أيات التهاني وأرقى عبارات الولاء والعرفان بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، والتهنئة إلى كل العمانيين متمنيا أن يعيد الله هذه المناسبة وعمان وسلطانها وشعبها في أبهج حال وأنضر حياة وفي خير مضاعف عميم".

وأضاف أن المؤسسة اعتادت في كل عام الاحتفال في أجواء نوفمبرية بهيجة حيث يعبر العمانيون والمقيمون عن حبهم لهذا الوطن مستشعرين الإنجازات التي تحققت في مسيرة النهضة ومؤكدين حرصهم على المحافظة على هذه المكتسبات.

وتابع: "إن رؤية عمان 2040 هي الموجه الثابت للجهود التي ينبغي أن تبذل في خدمة الوطن، وهي رؤية معني بها كل مؤسسة وكل فرد على هذا الوطن، فلنستثمر هذه المناسبة الوطنية المجيدة لما هو أبعد من الاحتفال والابتهاج، ولنكن أكثر مسؤولية وعزيمة جميعا مخلصين في أعمالنا متسلحين بالعلم والمعرفة لنعمل من أجل رفعة عمان ولنكن طموحا يتقدم بثقة مفتخرين بما أنجز وواثقين بما نحن مقدمون عليه من أجل وطننا الغالي عمان".

وخلال المناسبة، رفع موظفو مؤسسة الزبير برقيات الشكر والتهاني إلى المقام السامي حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق- حفظه الله ورعاه- متمنيين لجلالته وللشعب العماني مزيدا من التقدم والرقي.

تعليق عبر الفيس بوك