الاحتفال بالعيد الوطني المجيد في ملتقى أدم للجاليات العربية

 

أدم- محفوظ الشيباني

 

ضمن احتفالات العيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، نظم فريق بسمات الخير وبالتعاون مع نادي البشائر فعالية ملتقى أدم للجاليات العربية الثاني وذلك بحضور سعادة المكرم علي بن ناصر المحروقي وسعادة سالم بن حمد المحروقي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية أدم، وحضور راشد بن محمد بن سعيد الهاشمي رئيس نادي البشائر.

وبدأت الفعالية بلوحة ترحيبية بمشاركة أبناء الجاليات العربية، بعدها قدم ماجد الشيباني رئيس فريق بسمات الخير كلمة ترحيبية بالضيوف وقال: اليوم أحببنا أن نترجم هذا إلى واقع، ونرد شيئاً من الجميل للأشقاء في ولايتنا الحبيبة، فهم منا ونحن منهم، ولهم الفضل بعد الله في إكمال مسيرة النهضة المباركة منذ مسيرتها الأولى، مثمنين حضورهم ودورهم البارز في شتى الميادين، فلهن منا وافر التقدير والاحترام.

وتضمن برنامج الملتقى على عرض أزياء البلدان المشاركة وكذلك بعض الوجبات والألعاب والأغاني الشعبية.

وقالت نهى الصافي من السودان: "نتقدم بكل الشكر والتقدير لفريق بسمات الخير لإحياء هذا الحفل الجميل والجمع الرائع بكل ما يحمل من ثقافات متنوعة سائلين الله أن ينعم على أرض عمان واهلها الكرام الأمن والأمان والخير والرخاء".

  • قالت لمياء المسيح من المغرب: "كان حفلا بهيجا شاركنا اخوتنا في سلطنة عمان مشاعرهم الوطنية حيث انسجمنا مع مختلف الجنسيات العربية وتعرفنا على لباسهم وثقافاتهم".

وأشادت منى متولي أحمد من جمهورية مصر العربية بفعاليات الحفل وقالت: "أهنئ الشعب العماني الشقيق بالعيد الوطني 52 المجيد وأشكر فريق بسمات الخير على الفعالية المتميزة بالتنظيم والترحيب بجميع الجاليات العربية. لقد سعدنا جدا مع حفاوة الترحيب وكرم الضيافة وفقرات الحفل الممتعة، احسسنا بأننا وسط أهلنا ولسنا في غربة".

ويأتي الملتقى في نسخته الثانية تقديراً لهذه الجاليات التي ساهمت في بناء هذا الوطن، وتعزيز مبدأ التبادل الثقافي والاجتماعي المشتركة بين دول الوطن العربي والتعرف على العادات والتقاليد لكل بلد.

تعليق عبر الفيس بوك