في حفل بهيج تغنى بتراث وثقافة عُمان

بنك مسقط يحتفل بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد.. ومشاركة واسعة من الموظفين والزبائن

مسقط- الرؤية

احتفل موظفو بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، بمشاركة الإدارة التنفيذية وموظفي وزبائن البنك. صاحب الحفل عدد من الفقرات والفعاليات التي تعبر عن الإرث الثقافي العُماني وعن الحب والولاء للقائد المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق- حفظه الله ورعاه- ولعُمان الحبيبة.

وتعبيرًا عن هذه الفرحة، فقد توشح المقر الرئيسي بصور جلالة السلطان وأعلام السلطنة ليرسم لوحة اندمج فيها الأبيض والأحمر والأخضر لتضيف الفرحة والبهجة على احتفالات العيد الوطني، بالإضافة إلى أنغام الفنون الشعبية العُمانية التي قدمتها فرقة الإبداع للفنون الشعبية، ومشاركة مجموعة من العازفين المحترفين بتقديم معزوفات متنوعة عبرت عن فرحة وبهجة العيد الوطني.

وضمن فقرات الحفل، نظّم البنك معرضًا للحرف التقليدية العُمانية مثل السعف والفخار، إضافة إلى تقديم أنواع مختلفة من المأكولات والحلوى العُمانية، وقد شهدت الاحتفالية تفاعل كبير من موظفي البنك مع كافة الفقرات والفعاليات.

وتزامنا مع احتفالات العيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، أطلق البنك مسابقات على قنوات التواصل الاجتماعي وفي القنوات الإذاعية سيحصل فيها الفائزون المحظوظون على جوائز قيمة، ويمكن للجميع معرفة كافة التفاصيل حول المسابقة وكيفية المشاركة فيها أو معرفة أي معلومات أخرى  من خلال متابعة قنوات التواصل الاجتماعي لبنك مسقط.

وطوال العقود الأربعة الماضية، التزم بنك مسقط بالعمل عن قرب للمساهمة في دعم المشاريع التنموية وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص لدعم جهود سلطنة عُمان كوجهة اقتصادية وسياحية وثقافية، لذا يواصل بنك مسقط باعتباره أحد منجزات النهضة العُمانية مسيرته في دعم الجهود الوطنية، ويفتخر البنك اليوم بوصول نسبة التعمين لحوالي 95% وهي نتيجة جاءت من خلال العمل المتواصل للاستثمار في تطوير الموارد البشرية، حيث يعد البنك اليوم أحد وجهات العمل المفضلة لدى الشباب بفضل بيئة العمل التي يوفرها ودعم الإبداع والابتكار والحرص على الالتزام بممارسات الصحة والسلامة والبيئة.

كما يعد بنك مسقط الخيار الأول لأكثر من 2 مليون زبون في سلطنة عُمان، حيث يمتلك البنك شبكة واسعة تتضمن 174 فرعا موزعة على مختلف المحافظات وأكثر من 800 أجهزة تتضمن أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي والأجهزة متعددة الخدمات، جاء تطوير مختلف هذه الخدمات لتعزيز الشمول المالي لضمان وصول الخدمات للزبائن أين ما كانوا وأيا كانت احتياجاتهم وتطلعاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك