"الزبير" تطلق "منصة سالس" لحلول الدفع المبتكرة

 

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مؤسسة الزبير إطلاق منصة سالس لحلول الدفع، وهي مزود حلول دفع جديدة ومبتكرة متخصصة في مُعالجة المدفوعات متعددة القنوات، وذلك خلال حفل أقيم في فندق شانجريلا بر الجصة، بحضور الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير، ونيلز بورمانز الرئيس التنفيذي لمجموعة مؤسسة الزبير، ودور سوامي الرئيس التنفيذي لكريدو بي، وأنه شيريان رئيس للعمليات لشركة سالس لحلول الدفع، وعدد من كبار الشخصيات من القطاع البنكي والمؤسسات المالية في السلطنة، إضافة إلى عدد من الإدارة التنفيذية لمؤسسة الزبير والشركات التابعة لها.

وتعد شركة سالس لحلول الدفع مشروعا مشتركا بين شركتي كريدو بي- المنصة التقنية المالية بالهند، وشركة خدمات الكمبيوتر العمانية إحدى الشركات التابعة لمؤسسة الزبير.

وصرح نيلز بورمانز: "يعد إطلاق منصة سالس لحلول الدفع كجزء من مساعينا لتطوير أنظمة البيع الرقمية في السلطنة من أنظمة نقاط البيع الذكية إلى نظام يتضمن مجموعة شاملة من الخدمات للتاجر وحلول المنصة كخدمة PAAS، حيث يتم إعداد التكنولوجيا المالية لإحداث طفرة في عملية البيع والشراء في السلطنة وفي المستقبل القريب".

وأضاف أنه تم تصميم منصة سالس لحلول الدفع لتكون سهلة الاستخدام، حيث تتضمن نظام إدارة شاملا للتاجر، حيث يمكن للزبائن التسجيل في المنصة بطريقة مبسطة وسهلة، كما توفر المنصة قنوات قبول دفع مرنة، وأداء أعمال محسّنا وإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات التاجر الشاملة، مما سيوفر خدمة فائقة الفخامة وعالية الأداء.

وتتوافق هذه المنصة مع مجموعة واسعة من أجهزة نقاط البيع المعتمدة، والتي تشمل أحدث الأنظمة الذكية القائمة على نظام الأندرويد، والتي يمكن أن تأتي محملة مسبقًا بتطبيقات تجارية متعددة حسب الحاجة لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المتاحة.

قال وقال آنو شيريان، الرئيس التنفيذي للعمليات سالس بي، إنه مع انتشار عملية الدفع عن طريق الهاتف وفقا لقوائم الاتصال، وزيادة مبيعات التجزئة الشخصية، تتطلع العديد من الشركات في السلطنة إلى الاستفادة من هذه المنصات، مؤكدا سعيهم ليكونوا شريكًا موثوقًا به في رحلة النمو وذلك من خلال دعم احتياجات الشركات لتجربة دفع وتحصيل رقمية سلسة من خلال تعاون منصة سالس لحلول الدفع مع منصة كريدو بي.

وحصلت المنصة على الاعتماد من وكالات الاعتماد الدولية الرائدة، بما في ذلك فيزا وماستر كارد وآيزو 9001:2015 وغيرها من المنصات المعروفة، كما توفر المنصة مركز دعم على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع،  يعمل به فريق خدمة عملاء مدربا تدريبا عاليا وباللغتين العربية والإنجليزية.

تعليق عبر الفيس بوك