فوز الرئيس التنفيذي لـ"التأمين الأهلية" بجائزة "امرأة العام"

 

مسقط- الرؤية

فازت هناء الهنائي، الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية، بجائزة "امرأة العام"، وذلك ضمن جوائز المرأة للإجادة، التي تم توزيعها في حفل خاص أقيم لهذه المناسبة. وتتمتع الهنائية بخبرات كبيرة في مجال البنوك والتمويل لأكثر من 20 عاما، أسهمت خلالها في وضع بصمة واضحة في القيادة الاستثنائية لأدوارها المختلفة التي كانت تقوم بها في مجالات عملها.

وقد بدأت الهنائية رحلتها العملية في قطاع البنوك والمصارف كمستشار مالي في أحد البنوك الأسترالية الرائدة، ثم عادت إلى سلطنة عمان للعمل لدى مؤسسات مالية رائدة مثل بنك اتش اس بي سي والبنك الوطني العماني و بنك عمان العربي و البنك الأهلي.

والتحقت الهنائية بالبرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين، كما شغلت منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة آر اس ايه الشرق الأوسط بالإمارات والبحرين، وذلك قبل أن تتولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية في سلطنة عمان، وهي أيضًا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة اسمارت موني ايديوكيشن.

وعلقت الهنائية على هذا الفوز قائلة: "يسرني أن أؤكد شعوري بالفخر لاستلام جائزة امرأة العام، ولولا المساندة التي حظيت بها من الجميع على مر سنوات حياتي لم يكن بالإمكان حصولي على هذه الجائزة، وآمل أن أتمكن من الاستمرار في الدفع بمثل هذا الإنجاز إلى الأمام من خلال تشجيع المزيد من العمانيات على تبني الأدوار القيادية وتمكين أنفسهن ليصبحن النموذج الأفضل للمرأة ضمن فئاتهن".

وتعد هناء الهنائي واحدة من ضمن 52 امرأة بارزة في الإنجاز بمجالات عملها، ومن اللائي ظهرت أسماؤهن في أول إصدار خاص تحت عنوان "النخبة"، والذي تم الكشف عنه ضمن فعاليات مؤتمر وجوائز مجلة المرأة السنوي الأول الذي نظمته مجلة المرأة مؤخراً، برعاية صاحبة السُّمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، مساعدة رئيس الجامعة للتعاون الدولي لدى جامعة السلطان قابوس.

تعليق عبر الفيس بوك